كورلوف وبيبي يقدمان مجموعة حصرية من المجوهرات في 360 مول

كورلوف تتعاون مع بيبي العبد المحسن، واحدة من اكثر رائدات وسائل التواصل الاجتماعي تأثيراً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ابتكرت هذه المرأة صاحبة الذوق الرفيع مجموعة حصرية استثنائية لدار المجوهرات الفرنسي.
انطلاقاً من رغبتهما المشتركة في الإحتفاء بالأنوثة وبريق المجوهرات، برهنت كورلوف وبيبي أن الحداثة مرادف للكلاسيكية. وجرى حفل اطلاق هذه المجموعة الشيك والكاجوال في الوقت نفسه، في مجمع 360 مول، بحضور السيد عبد المحسن بهبهاني مدير مجموعة بهبهاني، وبيبي الشخصية المؤثرة في وسائل التواصل. لقد اعادت بيبي بكل مهارة ابتكار سوار سان بترسبورغ الأسطوري الغني عن التعريف. سلسلة من الذهب الوردي الرقيق، تلتف حول الميدالية المزينة بالأحجار الكريمة، مثل الملكيت والغولان وعين النمر والورنيش، وتتوسط قلبها الماسة تسمح للنور بالتغلغل ليضيء كل التفاصيل ويظهر واجهة التصميم المحفور ببراعة. نجحت بيبي العبد المحسن بامتياز في أداء دور مصممة المجوهرات، وتمكنت من ترجمة روح كورلوف، وتقول في هذا السياق: “لقد كنت على الدوام من المعجبات بدقة مجوهرات كورلوف، وكذلك بالرؤية العصرية للعلامة التجارية التي تمزج بأناقة بين المواد والألوان”. وتضيف: “هذا التعاون سار بسلاسة تامة بالنسبة لي. لقد كان العمل مع كورلوف تجربة مثيرة وممتعة، وقد تمكنا من تبادل أفكارنا الإبداعية”.
وبالمناسبة، قال السيد عبد المحسن بهبهاني: “كان لا بد أن يصل التعاون بين كورلوف وبيبي في هذه المجموعة إلى الكويت، بما أن بيبي وضعت لمسات محلية في هذه المجموعة الاستثنائية، من خلال الألوان المشرقة والرشاقة”.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s