مملكة هدى قطان الجمالية

أشياء لا تعرفينها عن هدى قطان وإمبراطورية الجمال “هدى بيوتي”: من الرموش الاصطناعية إلى مايكل جاكسون


WRITTEN BY MONA AL DULAIMI
1. ولدت هدى في الولايات المتحدة:
على الرغم من تأثيرها الكبير على الجمال في الشرق الأوسط، ولدت هدى قطان لوالدين عراقيين وترعرعت في ولاية تينيسي. انتقلت إلى دبي عام 2006 مع زوجها كريس غونكالو. بعد ذلك بوقت قصير استقبلت أول مولود لهما نور جيزيل.

2. كونها أقل أفراد العائلة جاذبية جعل من هدى فتاة تعشق الجمال:
كانت تعتبر شقيقتها الصغرى منى دائماً “ملكة” الأسرة، في حين أن الأم كانت تخبر هدى أنها لم تكن تملك شيئا مميزاً. على
الرغم من أنها تقدر الصدق، إلا أن هذا هو السبب الرئيسي الذي دفعها لأن تكون أسيرة للجمال.

3. شقيقتها الكبرى عليا قدمتها فعلياً إلى عالم المكياج الماكياج:
على الرغم من أن قطان تدربت على تطبيق الماكياج بشكل احترافي في هوليوود، إلا أن شقيقتها كانت أول من أدخلها إلى عالم الجمال. في عمر ١٤، كانت قطان قادرة تماماً على نحت حواجب أخواتها.

4. وفاة مايكل جاكسون دفعتها لبدء حياتها المهنية في صناعة الجمال:
حتى تلك اللحظة في عام 2009 ، كانت هدى تعمل في مجال التمويل. وفي إحدى الأمسيات قررت ترك العمل والدخول في عالم الماكياج وبدأت في التدرب على وضع المكياج على صديقاتها حيث أخبرها والديها أن تتخذ مهنة الماكياج كهواية
مع المحافظة على وظيفتها في مجال التمويل. ولكن موت المغني مايكل جاكسون ألهمها لتغيير العالم كما فعل. وقالت إنها قامت بمخاطرة لتصبح فنانة ماكياج ومدونة، في غضون أيام، كانت هدى على متن طائرة إلى لوس أنجلوس لدراسة
الماكياج في Joe Blasco Makeup Artistry School . العمل مع أفضل الخبراء في صناعة الجمال جعلها تريد أن تشارك حبها للماكياج مع الآخرين حتى أنها بدأت كمدونة ماكياج في عام 20

5. هدى بيوتي نتيجة لثغرة أو نقص في السوق:
بدأت فكرة هدى قطان التجارية عندما أدركت أنها لا تستطيع أن تجد ما كانت تبحث عنه في السوق. وأقنعتها شقيقتها منى بأن تشارك رموشها الاصطناعية مع الناس بعد رؤية تصاميمها الخاصة.

6. ساعدتها شقيقاتها على بدء علامتها التجارية عام :2012
ساعدت عليا ومنى قطان، هدى في تحقيق رؤيتها لهدى بيوتي وبدء العمل. وكان هدفهن الرئيسي إنشاء وتوزيع الرموش في سيفورا بدبي مول. وقد نجحن في إبرام الصفقة في عام 2013 . وفي عام 2015 ، وصلت علامتها التجارية إلى سيفورا في الولايات
المتحدة. خط منتجاتها يشمل الآن الرموش الاصطناعية، أقلام الشفاه، ظلال العيون، والهايلايترز، أحمر الشفاه السائل وغير اللامع.

7. الأميرة الياسمين مصدر إلهامها:
“كنت أنظر إلى الأميرة ياسمين حبيبة علاء الدين كمصدر للإلهام وكنت مرتبطة بها. أحب شعرها الطويل جداً وأتبع أسلوبها في الماكياج، النمط العربي ” الآي لاينر العريض والرموش الطويلة”هدى قطان في مقابلة مع مجلة دبليو، ذكرت أن أميرة ديزني ياسمين هي واحدة من مصادر وحيها وإلهامها.
8. عملت هدى لريفلون قبل خلق إمبراطورية الجمال هدى بيوتي:
يظهر الملف الشخصي لقطان على تطبيق LinkedIn أنها
تمكنت من العمل كفنانة ماكياج حصرية لريفلون قبل أن تصبح مدونة ورائدة الجمال على إنستغرام. خلال ريفلون، عملت مع العديد من العلامات التجارية الفاخرة، مثل كارتييه ومرسيدس.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s