8 Local Restaurants You need to try before the end of the year!

كلنا يعرف أن الكويت أصبحت بلد المليون مطعم! فعدد المطاعم والمقاهي بازدياد، والأفكار المنبثقة من هذا العالم أصبحت بمثابة العجلة المتجددة سريعة الدوران، فما نلبث من المعرفة بافتتاح مطعم جديد إلا وقد أتانا خبر مكان جديد قيد الإنشاء أو في مرحلة ال Soft Opening . ولأننا نحب أن يكون قراؤنا على علم ودراية مستمرة بكل ما يستحق التجربة والزيارة في هذا المجال، نقدم لكم قائمة بثمانية مطاعم يجب أن تجربوها قبل نهاية العام:

1. M.E’at

وهو Middle Eastern Eatery مطعم صغير يقع في مجمع مطاعم السيف بالسالمية على طراز Deli ولكن بطريقة حديثة ومطورة يقدم فيها المأكولات الطازجة من نوافذ العرض ويتيح للزائر فرصة لاختيار مكونات الإناء الخاص به، بدلا من الشطيرة في ال Deli التقليدي. هناك ورقة تحتوي على أكثر من 100 اختيار، ما عليك إلا وضع علامة صغيرة بجانب ما تريد أكله ما بين اللحوم والخضار الطازجة او المطبوخة، المكملات والمكسرات والحبوب.

2. Satay

مطعم تايلندي حديث فيه تختلط النكهات التايلندية الأصيلة مع شغف الشيف في مزج التقليدي والجديد لإرضاء كافة الأذواق. الساتاي هي طريقة شواء اللحوم او الخضراوات على الطريقة التايلندية على السيخ الخشبي الصغير. القائمة كبيرة جدا ومتعددة فيها يجد محبي المأكولات الآسيوية بغيتهم خصوصا كل ما يتعلق بعشبة الليمون وحليب جوز الهند والنودلز.

3. ananas Equatorial Bar

مكان خلاب بحديقة خارجية استوائية محفزة للجلوس مع لفيف من الأصدقاء المقربين واحتساء كوب من القهوة أو العصائر الطازجة متعددة المكونات. القائمة لازالت صغيرة جدا، فأناناس يقدم نوعين من السندويشات، والقليل من العصائر المخلوطة، القهوة والكوكيز. ولكن الديكورات رائعة تنقلك من مكانك إلى أجواء جزيرة ما، كما أن المكان الخارجي محاط بمجموعة كبيرة من النباتات الاستوائية الحية التي تضفي عليه شعور مختلف.

4. Eyescream & Friends

محل آيسكريم افتتح حديثا في مجمع 360 الواقع في منطقة الزهراء. الفكرة جذابة جدا، وهي تحويل شكل الآيسكريم من التقليدي إلى الإبداعي من خلال وضع عيون من الحلوى السكرية عليه فيبدوا وكأنه مخلوق طريف. طعم الآيسكريم تقليدي جدا كما أن هناك أنواع من الصلصات التي من الممكن اختيارها لتؤكل مع الآيسكريم. مكان سيحبه الأطفال بالتأكيد.

5. La Flor

مطعم Tex Mex يجمع بين الأكل المكسيكي والأمريكي من ولاية تكساس. زوجة صاحب المطعم أمريكية من أصول مكسيكية وهو قضى وقت طويل من حياته في تكساس، جمعا شغفهما لهذا النوع من الأطعمة وافتتحا هذا المكان هنا في الكويت. يقع في مجمع مطاعم The Village في أبوالحصانية. من الممكن أن نقول انه المطعم الأقرب في الكويت لنكهات ال Tex Mex الأصلية الموجودة في تكساس.

6. Dampa Feast

لعشاق المأكولات البحرية نزف لكم بشرى افتتاح هذا المطعم الذي أخذ مفهوم الوليمة إلى بُعد جديد! فستحصلون هناك على تشكيلة من ثمار البحر والسمك والقريدس والكلمار والسلطعون المطبوخة مع الصلصة اللذيذة على فرش من الرز الأبيض الممدود مباشرة على الطاولة. يقع المطعم في سوق السالمية، وهو مناسب جدا للولائم ولكل من يتمتعون بأكل ثمار البحر بكل أشكالها.

7. Be Café

مكان مخصص لتغذية الجسد والروح من خلال أطباق نباتية مشبعة بالقيمة الغذائية والمكونات ذات الفائدة الكبيرة. يقع في منتجع الرمال، مكان مريح ذو مساحات رائقة. القائمة لازالت صغيرة ومحدودة ولكنهم يقدمون إضافات خاصة ليوم السبت Soulful Saturday . ولا يخلو المكان بالطبع من العصائر الطازجة والحلويات النباتية.

8. Habra

آخر إبداعات الشيف الكويتي الشهير أحمد البدر وهو مخصص لمحبي اللحوم بكل أشكالها. “هبرة” كلمة كويتية تطلق على قطعة اللحم الكبيرة والثقيلة اللذيذة المشبعة وهو وصف جيد لكل الأطباق التي يقدما البدر في قائمته الغنية بمأكولات مصممة حول اللحم. هناك طبعا السلطات الفاخرة والحلويات. ولكن نجم الحفل بالتأكيد هو الستيك وكل ما يتبعه ويقدم معه.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s