”مارينا الكويت” يعيدأمسيات الباربكيو المتميّزة

خيارات عديدة ومتنوعة من أشهى المأكولات المشويةبجانب حوض السباحةبإطلالة فريدة على مياه الخليج العربي الكويت، 16 أكتوبر 2017 :أعاد فندق “مارينا الكويت” إطلاق أمسيات الباربكيو بجانب حوض السب حة ترحيبا بهذا الموسم، وذلك بحضور نخبة من مندوبي وسائل الإعلام وكبار المدراءالذين قضوا وقتاً ممتعاً في هذه الأمسيةالمميزة.وكان لإطلالة الفندق الفريدة على مياه الخليج العربي والأجواء المعتدلة تأثيراً إيجابياً على جميع الحضور.

عمل الفندق على تقديم تشكيلةشهية من الأطباق المشويةالمتبلة التي تنوعت ما بين اللحوم الطرية والدجاج والمأكولات البحرية الطازجة، إضافةإلى مجموعة متنوعة من السلطات والأطباق البحرية والخبز بأنواعه. واستمتع الحضور بتذوق مختلف أصنافا الحلويات الفاخرة في نهاية الأمسية.

وبهذه المناسبة قال نبيل حمود، مدير عام فندق “مارينا الكويت” : “كعادتنا السنوية، يسعدنا إطلاق أمسيات الباربكيو لهذا الموسم، حيث نوفر لضيوف الفندق تجربة متميزة في هذا الجو المعتدل لتذوق أطباقنا الاستثنائية التي نعدها من أفضل المكونات الطازجة. يسرنا أن ندعو الجميع للتمتع بتجربة فريدة في أرقى الأجواء وتناول ما يطيب لهم من المأكو لات بجوار حوض السباحة.”

وقضى الحضور أوقاتاً ممتعة في الأمسية على أنغام الموسيقى الشرقية الراقية، التي أضفت على المكان طابعاً خاصاً من الهدوء والمسرّة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s