جمالك على الشاطئ!

عندما يتعلق الأمر بالذهاب إلى الشاطئ أو قضاء عطلة صيفية، فإن البساطة هي المطلوبة. في هذا الطقس الصحراوي الحارق، فإن وضع الماكياج يمكن أن يجعلك تبدين مرهقة، ولكننا في بحث دائم عن أفضل التفاصيل الجمالية الخاصة بك،  حتى تلك المخصصة للشاطئ فقط.

وهنا المنتجات التي أوصي بها عندما تكونين على الشاطئ: 

1كريم الحماية من الشمس مع UVBوUVA

عندما يتعلق الأمر بكريم الحماية من الشمس، تأكدي من وجود UVB وUVA على العبوة،الأشعة فوق البنفسجية B هي أشعة حارقة ترتبط في الغالب مع حروق الشمس. الأشعة فوق البنفسجيةAوهي أشعة فوق بنفسجية طويلة أوالضوء الأسود، يمكن أن تخترق الزجاج والغيوم، مما يتسبب في الشيخوخة المبكرة، والتجاعيد وتلف الكولاجين والإيلاستين الخاص بك. مخيفة صح!أود أن أوصي هنا  بـVichy Dry Touch SPF 50 وLa RochePosayAnthelios 50لأنها غير معطرة، لينة، خالية من الزيوت وشفافة.

2منتجات الماكياج

بي بي كريم

لا شيء يبدو أفضل من البشرةالرطبة والخالية من التجاعيد.  كريمات بي بي تحتوي على مضادات الأكسدة والمكونات المضادة للشيخوخة، مثل الفيتامينات E، C&A. أعشق Benefit BigEasy Bigger Than BB SPF 35 Oil-Free Cream و Bassam Fattouh BB Cream.

3الفاوندايشن

شخصياً،  لا أستخدم الفاوندايشن على الشاطئ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يفعلون، المنتج الأول الذي يتبادر إلى ذهني هوWater BlendFoundation من Make Up For Ever… فهو خفيف، مضاد للماء ويوفر تغطية جيدة.

4الكونسيلر

من أجل إخفاء علامات الشيخوخة، والبقع الداكنة، والحد من أكياس العين، وعلامات التصبغ والبثور تحتاجين إلى استخدام الكريم المخفي أو الكونسيلر.

أود أن أوصي بـDior Star Concealerالذي يمتلك لمسة ناعمة تمتزج  بسهولة. في رأيي، يؤمن تغطية طبيعية كونه غير لزج.

5بودرة الخد وأحمر الشفاه

” One Gift, beauty rare. Gold of sunshine in her hair. Lips that shame the red, red, rose”

-Sleeping Beauty  

أتتذكرين عندما غطت أورورا في هذا السبات العميق؟ أراهن أنها تستخدم KIKO Long Lasting Color Lip Marker in the shade 105التي تمنح الشفاه تأثير اللون الطبيعي وتستمر لمدة طويلة. هناك أيضاًDior Lip Glow 001  الذي يرطب بخفة ويصبغ الشفاه الخاصة بك بظلال جميلة  من الوردي.

إذا كنت تريدين ضرب عصفورين بحجر واحد، ماعليك سوى استخدام  BenefitPosie and Benefit Cha Cha cheek أو Guerlain Lip and Cheek Tint.  

6قلم ملون للعيون

مهلاً، وجودك على الشاطئ لا يعني أن عينيك يجب أن تبقى دون أي ماكياج، امنحيهما نظرة مميزة مع قلم العين البني أو الفيروزي كونهما يكملان مظهرك بطريقة طبيعية ودقيقة. جربيAqua Eyeliner no.16(Brown) منMake Up For Everأو Maybelline Colossal Turquoise.

7الماسكارا

أعرف أنه أمر مخيف الوصول إلى الشاطئ مع رموش طويلة وجميلة وبمجرد وضع رأسك تحت الماء يصبح مظهر عينيك كعيون الباندا. لا أحد يريد ماسكارا تسيل في درجة حرارة 37. ستحتاجين إلى ماسكارا مضادة للماء لا تسيل . جربي من Bourjois Volume 1 Mascara. 

8الحواجب

تساءلت لماذا الناس يقولون دائماً “الحاجبين على الموضة”؟ ذلك لأنهم يجب أن يكونا على الموضة .. لا، أنا جادة. أنا واحدة من هؤلاء الناس الذين لديهم  فكرة عن الحاجبين المثاليين وأكره  المنتجات التي تتلاشى في الحرارة وتذوب. وهذا هو السبب في أنني أستخدم Aqua Brow Kit من Make Up For Everلملء الحاجب وهو مضاد للماء.

9المثبت

حافظي على ماكياجك المثالي وبشرتك الرطبة  باستخدام الرذاذ. جربي Vichy Thermal Spa Water و Evian Facial Sprayلتبقى بشرتك رطبة ولينة وصحية وشابة.

Written By Mona Al-Dulaimi

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s