لويفي

بدت القطع غير مكتملة وكأن المصمم لم ينتهي منها لكنها في الوقت نفسه لم تخسر أناقتها وجاذبيتها. وتضمنت المجموعة أيضا عرضا شبه كامل للأكسسوارات.

معرض أحذية كامل مر من هنا: الأحذية المنخفضة الكعب التي تنصهرمع جوارب فضفاضة، الصنادل الصيفية ذات الكعب المنخفض جدا. الحذاء الفيكتوريان بالأشرطة والدانتيل.

وصف مجوهرات كالا ليلي الذهبية التي تبرز عند معصمي وكاحلي وصدر جوليا نوبس، ب”التجريد البوهيمي”.

تذكير بتراث الدار الإسباني: بلوزات الفلاحين مع أكمام منتفخة وقبات مزمومة، وشالات تلف الكتفين، وتنورة زرقاء وبيضاء مزركشة كمفرش المائدة.

توسع جوناثان أندرسون في استخدام الاكسسوارات والاعتماد عليها في معظم اطلالات العرض بهدف ابرازها بأبهى حلة.

تنوع أندرسون في استخدام الأقمشة فكان منها الكتان والخيش، والقطن والنايلون والمرقع والمليء بالكسرات، وغير المكتملة حياكتها والشراريب، والجيرسي والجلد.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s