Royale Hayat Hospital in Kuwait Conference on Quality in Healthcare

شاركت مستشفى رويال حياة، رعاية وحضوراً في مؤتمر الكويت للجودة في الرعاية الصحية الذي نظمته وزارة الصحة والجودة والاعتماد تحت رعاية معالي وزير الصحة د.جمال الحربي والذي أقيم في ١٣ و ١٤ و ١٥ مارس ٢٠١٧ في فندق الريجنسي. إن هدف المؤتمر هو عرض ومناقشة الوسائل والطرق الحديثة في المحافظة على رعاية صحية عالية الجودة التي تضمن للمرضى سلامتهم وشفائهم العاجل.

حضر المؤتمر إداريون ورؤساء أقسام و أطباء ومتخصصون إضافة الى قسم الجودة في مستشفى رويال حياة الذي يواكب بشكل يومي توفير أفضل أشكال الرعاية الصحية عالية الجودة التي تشكل أحدى أهم مميزات مستشفى رويال حياة. حيث يقوم القسم بالتعاون مع الأدارة والعاملين في الأقسام الأخرى على تنظيم حملات دورية وبرامج توعوية لضمان الألتزام الكامل بالمعايير الصحية ذات الجودة العالمية إضافة الى الدور الأساسي في توفير الجودة والحفاظ عليها في كافة الأقسام والخدمات. وقد شكل المؤتمر في هذا السياق فرصة مناسبة للقاء المهنيين في هذا المجال وتبادل الخبرات فيما بينهم.

إن مستشفى رويال حياة تواكب من خلال مشاركتها بمؤتمرات دولية ومحلية أبرز وأحدث الوسائل لتقديم أفضل رعاية وخدمات إستشفائية للمرضى اللذين وضعوا ثقتهم بالخدمات والطاقم الطبي فيها.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s