ديلبوزو

مجموعة خلابة من ديلبوزو لشتاء 2017 تظهر بجدارة لمسات المصمم والمدير الابداعي جوزيب فونت.

 فكل إطلالة في حد ذاتها كانت عبارة عن لوحة فنية تمزج بين الحياة في المدينة والرومانسية التاريخية. فقد كانت التصاميم بقصاتها الهندسية تعكس العمارة في إيطاليا بينما أضافت الورود البارزة التي شاهدناها في معظم الإطلالات الرومانسية للمجموعة.

إعتمد جوزيب في ملابسه على الصور الظلية المبالغ فيها وتفاصيل مطرزة يدوياً ترتكز على مبادئ الهندسة في الأساس ونوعية المواد.

 ونجح في الجمع بين الأشكال المختلفة لخلق قطع أنثوية وجميلة ورومانسية، ولا عجب من ذلك نظراً لأن جوزيب ترك دراسة الهندسة المعمارية كي يبدأ طريقة في مجال الأزياء. هذا وقد حدّث المصمم الصيحات الدارجة بأسلوبه الخاص من خلال الكنزات المزينة بالورود الملونة.

 كذلك زيّنت الورود القفازات الملونة التي كانت محور المجموعة، بالإضافة إلى التنانير ذات الكسرات المتعددة وأخرى ذات القصات المتساوية كلها بتوقيع دلبوزو.

أما بالنسبة لمجموعة الألوان التي قرر أن يلعب بها جوزيب فونت فقد كانت مزيج من الأبيض، والأصفر، والبني المحمر وألوان أخرى كلها بدرجات داكنة أضافت للمجموعة القوة والفخامة. واستطاع فونت أن يترجم الافكار والهياكل على النسيج والجسم من خلال التوازن، فكل شيء يحتاج الى النسبة والتناسب لتحقيق الانسجام بين الحجم والصور الظلية واللون والملمس.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s