إرمانو شيرفينو

الإبتعاد عن طابع الطّراز القديم وإعتماد ما هو جديد، هذا كان شعار إرمانو شيرفينو الذي جسّده في مجموعة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2016-2017.

 أبدعَ المصمّم الإيطاليّ لوحةً راقية نستمتعُ في تأمّلها. واستولتْ همسات من الطّابع المستقبليّ المتّسم بالأنوثة، بجمالها، على المدرج فأُذهل حضور الصّفّ الأوّل بإطلالةٍ كاشفة عن جمال الجسم، مغطّاة بمعطف باللون العنّابي غلبَ عليه الطّابع العسكريّ وتزيّنتْ أطرافه بفرو المنك.

وشهدَ الحضور على أساليب جميلة تزيّنتْ بخطوط  وأحجام غلبَ عليها طابع الحسيّة.

تألّفتْ المجموعة الرّاقية من معاطف فرو جميلة وطبعات الفهد، وفساتين الدّانتيل غير المردنة التي تزوّدتْ بأحزمة على مستوى الخاصرة. وتجرّدتْ السّترات الرّسميّة من أيّ طابع ذكوريّ فلامستْ الأجسام بأكثر الأساليب رقياً.

وإعتمدَ شيرفينو طابع الحقبة الفيكتوريّة الذي غلبَ على أعناق التّصاميم من فساتين ومشدّات، بالإضافة إلى السّحر والأسلوب المتميّز.

وإتّسمتْ المجموعة بالمزج بين طابع الخياطة التّقليديّة والصّناعة الإبتكاريّة بطريقة ناجحة جدّاً. فتضمّنتْ هذه الأخيرة بدلات التّويد ومعاطف الصّوف المزيّنة بتفاصيل راقية، في حين إستُخدمتْ الأقمشة الشّفّافة في صناعة الفساتين. وتراوحتْ ألوان التّصاميم تدريجياً بين الألوان الباهتة والألوان النّابضة بالحياة، مازجةً بذلك  طبعات الفهد مع التّصاميم الصّفراء والأزرق مع البنّي والبوردو مع الأبيض.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s