إترو

ينبض قلب الطبيعة في تشكيلة خريف وشتاء 2016- 2017 من إترو، حيث يلتقي نسيج الكشمير بالأقمشة المطرزة والمزهرة المشرقة مع طبعات على شكل أوراق الشجر.

إعتمدتْ فيرونيكا إترو الطّبعات المنمّقة بالزّهور وكذلك الأنسجة الصوفية المقلمة مع طبعات على شكل أوراق الشجر تتظافر كلها معاً لتعكس قوة وعمق الأجواء التي تربط المرء بالكون لتعيد اكتشاف قوته الداخلية. فنقلتْ مصمّمة الأزياء الشّهيرة الحاضرين في الصّف الأوّل من عرض أزيائها إلى جنّةٍ خضراء من خلال مجموعتها للملابس الجاهزة التي تضمّنتْ تصاميم بسيطة.

وعرضت العلامة الإيطاليّة، التي لطالما إشتهرتْ بطبعاتها الجذّابة والنّابضة بالحياة، مجموعتها الرّائدة المثاليّة التي غمرتها الزّهور والتّفاصيل المخمليّة.

إستُهلّ العرض بطّبعات ملوّنة إمتزجتْ فيها التّقليمات مع طبعات التّرتان الكلاسيكيّة. وشقّتْ عارضات الأزياء طريقهنّ على المدرج، واحدة تلو الاخرى، في فساتين طويلة رقيقة منمّقة بالزّهور وتشكيلةٍ متناسقة من الأوشحة المقلّمة الطّويلة جدّاً، بالإضافة إلى المعاطف الطّويلة.

جسّدتْ فيرونيكا إترو إرث العلامة بابداعها تشكيلة من الطّبعات الجميلة وباضافتها تصاميم مكوّنة من عدّة طبقات على الإطلالات التي أبدعتها.

وبرز أيضاً أسلوب موسيقى البانك  الحادّ الذي تمثّلَ في السّترات الجلديّة التي غلبَتْ عليها طبعة الزّهور، إلى جانب لمسة إترو الشّهيرة. وأضفت مصمّمة الأزياء لمسة الجاذبيّة على التّصاميم من خلال طبعات التّرتان المختلفة التي إمتزجتْ بشكلٍ جذّاب في إطلالةٍ واحدة أو من خلال إضافة لمسة المخمل إلى التّصاميم.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s