حديث الجمال مع نيلو حق

كيف دخلتِ عالم المكياج؟

كنتُ مولعة بالمكياج كغالبية البنات الصغيرات، هناك سحر بالألوان والأدوات التي تستخدمها المرأة لإبراز مناطق القوّة في ملامحها. أتقنتُ المكياج منذ سن مبكّرة حتى أن صديقاتي وقريباتي كانوا يطلبون منّي دوماً تجميلهم لمناسبات مختلفة. أنهيتُ دراستي الجامعيّة وتزوجت، وزوجي هو من رأى موهبتي وشجّعني على الدخول في هذا المجال بصورة إحترافيّة.

 

ما هو الجمال بالنسبة لكِ؟

أرى الجمال الحقيقي على أنه تلك الروعة التي تنعكسُ من الداخل إلى الخارج. الجمال لم يكن يوماً شكلاً خارجياً حسناً فقط، فإن لم يكن هذا الحُسن مدعوماً بجمال الروح والأخلاق فإنّه لن يكون له قيمة على الإطلاق.

 

ما الذي يجعل هذا المجال مليئاً بالروعة والإثارة؟

أعشق طبيعة هذا المجال بما فيه من تعدّد وتنوّع، ليس هناك يوماً مملاً في عالم التجميل والمكياج! فاليوم أنا أضع المكياج لأحدهم وغداً أعلّم مجموعة من المتدربين على آخر تقنيات وضع المكياج وأحدثها،  واليوم التالي أتعرّف على آخر المنتجات وأجرّبها على نفسي. أشعر بالسعادة لأنني وجدتُ شغفي في وظيفتي.

ما هي رسالتك للمرأة العصرية؟

تتلخّص رسالتي في السعي الجاد وراء أحلامنا، لا تتوقفي أبداً عن الحلم والسعي وراء هذه الأحلام لإحالتها من الخيال إلى أرض الواقع. نحن النساء بمنتهى القوّة ولا أحد يستطيع إيقافنا إن أردنا فعلاً تحقيق المعجزات.

 

كيف أصبحتِ ممثّلة للعديد من الماركات العالميّة؟

إنّه لشرف كبير أن يتابعني العديد من الناس ويستمعون إلى نصائحي ولكنّها مسؤولية عظيمة أيضاً. مسؤوليتي الأولى أن أمثّل الماركات التي تعجبني بالفعل والتي أجدها مناسبة لشريحة متابعيني.

 

تلتقين بآلاف النساء كجزء من عملك، ما هي الملحوظة التي تجتمع عليها النساء من مختلف البلدان؟

يعاني أغلب النساء من الوصول إلى الدرجة المناسبة من كريم الأساس التي تناسب درجة ولون بشرتهم. يواجهني هذا السؤال في كافة أسفاري بلا إستثناء.

 

المبدأ الأول في الحياة؟

تأتي العائلة دوماً أولاً والصدق هي السياسة الوحيدة في حياتي.

 

QUOTE: I love make-up & beauty so I keep myself up-to-date with the latest launches. Many brands send me previews of the collections so that I can try the product and give my reviews. I test the product on myself and also on clients so that I can fully understand the pros and cons. I generally like to test skincare for a minimum of 30 days before I give a review. I love sharing my reviews and It’s so much fun! I love what I do!

 

 

سمعنا أنّ لك زيارة قريبة للكويت، ما الذي تنوين تقديمه لنا؟

أنا قادمة للكويت لإعطاء درس متقدّم في المكياج، سوف أشارك الجمهور بالعديد من النصائح والتقنيات المختصّة بالتجميل الذاتي بالإضافة إلى عرض العديد من المنتجات المفضّلة بالنسبة لي.

 

Quote: I will introduce in my class in Kuwait, how to prep the skin, touch up makeup & clean the skin afterwards using Johnson’s facial wipes.

لماذا قررت التعاون مع ماركة “جونسوز”؟

لأنها ماركة عريقة لها باع طويل في مجال العناية بالبشرة، أستخدم منتجات “جونسونز” للأطفال منذ اليوم الأول من ولادتهم، لذلك كان من الطبيعي جداً أن أتعاون معهم.

 

تُعرف الكويت بطقسها الحار، هل لديكِ نصائح تتعلق بالمكياج خاصة ببلدنا؟

في مناخ مثل الكويت من الضروري جداً إستخدام المنتجات المناسبة لتجهيز وتحضير البشرة قبل وضع المكياج، كما أنّ تنظيف وترطيب البشرة قبل البدء وبصورة دائمة أمران في غاية الأهمية.  ضعي البرايمر في منطقة T من الوجه بعد المرطب وقبل كريم الأساس فهذا سيساعد على إمتصاص الدهون وإبقاء “الفاونديشن” لفترة أطول، كما أن إختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك  ومن ثم الإنتهاء بتثبيته عن طريق الباودر مفتاح مهم لطلّة جميلة.

 

 

ما الماركات التي نراها بكثرة في حقيبة مكياجك الشخصيّة؟

أستخدم العديد من منتجات  Mac لأنها ماركة محترفة جداً وأنا أستخدمها مند سنين.

سر تجميلي تودين مشاركتنا به؟

كريم Retinol A  واحد من أسراري الخاصة وسر يعرفه خبراء التجميل حول العالم. هذا المنتج فعال في إخفاء الخطوط والتجاعيد وإبقاء الوجه بصورة طرية وشابة. فقط استشيري طبيبك قبل إستخدامه خصوصاً إن كنت حامل في مرحلة الرضاعة.

 

الماركة رقم 1 لرسم وتحديد الحاجبين؟

أناستازيا بيفرلي هيلز.

 

الماسكرا المفضّلة لديكِ؟

لانكوم Hypnos Drama.

 

الفرش التي تستخدمينها بإستمرار؟

فرشة ماك رقم 109 للكنتور في البودرة حجمها مناسب وطرية جداً.

فرشة ماك رقم 129 لبودرة الخدود.

فرشة ميك أب فور إفر رقم 122 للطبطبة.

لون أحمر شفاه تشترينه دائماً؟

Tom Ford Pussycat لون وردي مطفي جميل جداً ومناسب لكل يوم. كما أني أحب هذه الدرجات من ماك: Russian Red فهو أحمر ممتاز، Mehr وردي رائع، Flat out Fabulous بنفسجي فاخر و All Fired Up فوشي رائع.

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s