لقاء حصري مع فريق الاختصاصيين في سيفورا

زار فريق متخصّص بالتجميل من شركة سيفورا العالميّة الكويت قادماً من الولايات المتحدة الأميركية لطرح مجموعة جديدة من مستحضرات المكياج والتعريف بالشركة الرائدة في عالم الجمال ومستحضرات التجميل. إلتقت مجلة “الأسطورة” خبيرة التجميل جولي تينغ في لقاء حصري سلّط الضوء على  سيفورا – وجهة الجمال الفضلى!

بدايةً، ما معنى كلمة “سيفورا”؟

إشتق إسم سيفورا من إسم يونانيZipporah   يعني الجمال وهو إسم إمرأة النبي موسى وأيضاً إبنة قائد مهم في ذلك الوقت إشتهرت بجمالها الإستثنائي وشغفها بالعناية بنفسها وجمالها. كما أن كلمة Sephos بالإغريقية تعني الجمال والتأنق، وقد تم المزج بين الكلمتين ليكون إسم ماركتنا الشهيرة Sephora .

ما هو الجمال بالنسبة لكِ؟

الجمال بالنسية لي عبارة عن فن خالص يعتمد اعتماداً كلياً على الرغبة بالتعبير عن النفس بإستخدام البشرة كلوحة بيضاء من الممكن تلوينها وتشكيلها وابراز مناطق القوة فيها.

ما الذي يجعل هذا المجال مليئاً بالمغامرة والإثارة؟

يتغيّر هذا العالم بإستمرار ويتجدّد بلا توقّف، كما تتسارع الأحداث فيه إلى أقصى الحدود. ولا يصل العاملين في هذه الصناعة إلى خط النهاية، فهم لا يتوقفون أبداً بل يتطورون ويتجددون مع تطور الكون والأحداث المتعلقة به.

 

 

 

ما الرسالة التي تحملها “سيفورا” لكل نساء العالم؟

نسعى في “سيفورا” لكي نعلم المرأة ونلهمها ونشجعها لكي تلعب لعبة الجمال بالطريقة الصحيحة. وظيفتنا أن نجعل التجميل بسيط وغير معقد، وأن نجعل طرقه ومناهجه التي نقدمها للمرأة واضحة لا تحتاج لأي تفسير. فضلاً عن  حل كل المشاكل المتعلقة بجمالها ببساطة ويُسر.

 

أخبرينا عن طبيعة العمل ضمن فريق سيفورا؟

أولاً شرف كبير لكل خبير أن يقع عليه الإختيار لكي يكون ضمن هذا الفريق من المتحدثين بإسم الفن والتعليم ولقاء الناس في مختلف بقاع العالم.

تلتقين بسيدات من مختلف بلدان العالم، ما الملحوظة التي تجتمع عليها أغلب النساء فيما يخصُّ الجمال والتجميل؟

من المدهش كيف قرّبتنا التكنولوجيا من بعضنا وجعلت المعلومة تنتقل بلمح البصر من الجنوب إلى الشمال ومن الغرب إلى الشرق. لاحظت فعلاً أن “اليوتيوب” ليس مجرّد أداة إلكترونيّة فحسب، بل هو مدرسة ومعهد تدريب يفعل المعجزات. أما بالنسبة للسؤال الأكثر انتشاراً فهو عادة ما يتعلق بطرق وأساليب الكونتور.

 

ما المبدأ الأهم الذي يلخّص تجربتك في مجال المكياج؟

Makeup should always be fun. It comes right off.

 

كيف تقوم شركة سيفورا بإختيار المنتجات والماركات التي تمثّلها؟

يقودنا شغفنا الغامر بكل ما هو جديد ورائع، حيث يجوب فريق المشتريات العالم بحثاً عن آخر ما توصّل إليه المبدعون في هذا العالم من منتجات وطرق ومكونات لنوفرها لعملائنا وزبائننا.

 

ما سبب زيارتك للكويت؟

جئتُ إلى الكويت لأقدم لعملاء سيفورا كحل Kajan Liner  الجديد الذي يحمل إسم Nuit Kajal، والذي يتميز بتركيبة غنيّة اللون وطويلة المدى تعطي للعين بعداً أعمق. ومن الممكن استخدامه ككحل لداخل جفن العين أو آيلاينر.

تعتبر الكويت منطقة حارة وجافة خصوصاً في فصل الصيف الذي يمتد طوال شهور عديدة، هل لديك نصائح خاصة من الممكن أن تفيد السيدة في هذه المنطقة؟

بالطبع، سيدة هذه المنطقة عليها أن تحرص على تجهيز بشرتها بشكل صحيح قبل وضع المكياج، وأن تترك كل طبقة من كريم الأساس وقتاً كافياً لتجف قبل وضع الطبقة التالية. كما أنصح بإستخدام المستحضرات المطفية ورش “السبراي” الخاص بالتثبيت وبودرة التثبيت النهائية. نصيحتي الأخيرة: تجنبي وضع الكثير من المساحيق في المناطق الدهنية من بشرتك بل استخدمي التركيبات التي تعتمد على البودرة الخفيفة لهذه المناطق.

 

ما الماركة التي نراها بكثرة في حقيبة مكياجك الشخصية؟

أحب إستخدام منتجات من مختلف الماركات ولكني أحرص على اقتناء منتجات سيفورا بالمرتبة الأولى، كما أحب أحمر شفاه Make Up For Ever  ومستحضرات الحواجب من Benefit.

الماركة رقم واحد لمستحضرات الحواجب؟

“أناستازيا” لبودرة الحواجب و”بينيفت” Benefit للقلم  ومستحضر الحاجب الهلامي.

 

الماسكرا المفضّلة بالنسبة لك؟

Benefit roller lash mascara حيث أن رموشي قصيرة ومستقيمة، وهذه الماسكرا تطوي الرموش وتكثفهم وتعطيني شعوراً بأن رموشي طويلة.

 

كريم ترطيب لا تستطيعين العيش بدونه؟

Murad, Fresh and Sunday Riley

أخبرينا عن فرش سيفورا الجديدة؟

هي مجموعة رائعة جداً من الفرش التخصّصية المناسبة لكل منتج وكل بشرة. فريق الإنتاج في سيفورا إستمع طويلاً لطلبات وملاحظات المئات من المستخدمين وخرج بمجموعة رائعة واحترافية تتميز بالجودة العالية.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s