مدير الأسطورة الإبداعي رمزي طبيعات في لجنة تحكيم “ميلانو مودا”

دعت الغرفة الوطنية للموضة الإيطالية المدير الإبداعي لشركة الأسطورة الدولية رمزي طبيعات للمشاركة في لجنة تحكيم النسخة الثانية من مسابقة “خرّيج ميلانو مودا” لإكتشاف مواهب طلاب مدارس الأزياء الإيطالية المرموقة.

اختتمت فعاليات المسابقة في مدينة ميلانو الإيطالية، بمشاركة لجنة تحكيم تضم نخبة متميزة من المحترفين الدوليين الذين أشرفوا على تكريم أفضل المواهب الشابة المشاركة في جوائز ميلانو مودا. وقد انضم إلى رمزي طبيعات رئيس الغرفة الوطنية للموضة الإيطالية كارلو كبّاسا، ومسؤولة التحرير في مجلة فوغ إيطاليا سارة ماينو، والرئيس التنفيذي لمجلس الأزياء البريطاني كارولين راش، ومؤسس “لا دبل جي” جي جي مارتن، والصحافي في صحيفة الأعمال الإيطالية “ايل سولي 24 أوري” انجيلو فلاكَفيتنو، إلى جانب رئيسة تحرير مجلة أنتيدوت جيسيكا ميشو، ومصمِّم الأزياء ماركو دي فينشنزو.

وانتزع كل من أندريا غراسي والطالبة التايلندية Praeploy Sooksawee جائزة التدريب في ميسوني وسلفاتوري فيراغامو، بينما حصلت الطالبة الروسية ماريا مارسشكينا والطالبة الكورية مين شياهي على جائزة مواهب فوغ، فيما حصد يوري تشوي وليفيا راشيل جائزة لجنة التحكيم.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s