أمين عبدال.. النصف اللاتيني في الكويت!

حدّثنا عن نفسك؟

أنا أمين .. شاب كويتي لأب كويتي وأم بورتوريكية، ربما لعبت أصولي اللاتينية دوراً في حبّي للموسيقى. أعمل في صناعة الموسيقى وهي شغفي الأول في الحياة، وأعيش بين الإنتاج الموسيقي والإستماع إلى العزف والألحان. أؤمن أنّ الموسيقى من الممكن أن تكون الرسالة التي يفهمها العالم أجمع.

ما الذي يجعلك مختلفاً عن الآخرين برأيك؟

ربما اختياري للمجال الذي أعمل به، أنا أكتب الأغاني وأؤديها كوظيفتي وصناعتي في الحياة، كما أنني أنفذ الحفلات الموسيقية وأتعامل مع الموسيقيين من مختلف البلدان.

أخبرنا عن ثلاث أشياء تحبها في الحياة؟

أعيش حياتي بشغف ربما لهذا السبب لديَّ العديد من الأشياء التي أحبها في الحياة. الموسيقى أوّلها، الموضة والأكل الفاخر. كما أنني أعشق السفر لأنه يمكنني من البحث عن هذه الأشياء الثلاثة في مختلف أصقاع العالم.

كيف تعرّف الإبداع؟ وما الدور الذي يلعبه في حياتك؟

كلّما تقدمت بالعمر اكتشفت أنّ الإبداع ليس فقط طريقة للتعبير عن النفس والمشاعر، بل هو أيضاً منهج لرؤية الأمور بشكل مختلف وحل المشكلات بطريقة خارجة عن المألوف.

كيف دخلت عالم الموسيقى؟

كانت بدايتي مختلفة بدأت مع فصول لتعلم العزف على الغيتار عندما كنتُ في المرحلة الثانوية، هذه الفصول مكّنتني من الاختلاط مع موسيقيين آخرين مما جعل البيئة الفنية جزء من حياتي. وفي نفس المرحلة عرّفني أحد أساتذتي على الشعر، كنت أقرأ بنهم وبدأت أكتب أشعاري الخاصة التي تطورت مع حبّي للموسيقى إلى أغاني كنت أشدو بها لوحدي مع الغيتار. في البداية كانت الأغاني بسيطة وغير متقنة لكن مع التدريب والممارسة تطورت الموهبة وأصبحت أكتب وأغني الأغاني.

ما الذي ُيلهمك؟

أجد الهامي في ثقافات مختلف الشعوب، أسمع الكثير من الموسيقى العربية والأوربية واللاتينية، وعلى الرغم من اختلاف نمطها وطبيعتها إلا أنني عادة ما أجد في نفسي رغبة مستمرّة في مزج الألحان المختلفة مع بعضها، والخروج بنغم يجمع الكل.

ما الرسالة التي تحملها موسيقاك؟

عادةً ما تحمل موسيقاي رسالة الحب والسلام، والصداقة والصلاة. الفن خُلق لكي يجمع الناس بمشاعر إيجابية راقية. أحياناً تكون الحياة صعبة وقاسية، ولكن كل هذا من الممكن أن يتلاشى إذا تمكنا من النظر لها ببساطة وأقل جدية.

هل لديك جمهور في الكويت؟ وما رأيهم في موسيقاك؟

نعم، لدي الكثير من المستمعين من الكويت وبورتوريكو ولوس آنجلوس، فقد أدّيت الكثير من الجلسات الموسيقية في سوق “قوت” ومختلف المناسبات والمطاعم. يفهم جمهوري موسيقاي والطريقة التي أكوّن فيها ألحاني وأمزج فيها بين الثقافات. كما أنني سافرت وأدّيت في مختلف البلدان مثل دبي في حفل Studio Arcade  وبورتوريكو.

من هو الرجل الأنيق برأيك؟

أنا من أشدّ المعجبين بـ نيك روستر شكله مختلف، يحب الموضة ويجرّب كل جديد وفقاً لما يناسبه.

من هو مثلك الأعلى في الحياة ولماذا؟

مثلي الأعلى في الحياة هو كانييه ويست، لإنّه أتى من لا شيء وصنع إمبراطورتيه لوحده. من الراب إلى الغناء إلى الموضة، يعبّد الطرق ويتغلب على المصاعب، ويفحم كل المتشككين بنجاحاته.

ماذا يعني لك الجمال؟

بالنسبة لي الجمال يتعلق بالندرة والغرابة، كما أن كاريزما الشخصية وجمال القلب والخُلق جزء لا يمكن أن ينفصل عن الجمال الخارجي.

Quote: Music is a form of a reflection; we listen to a lot of party music because we are overworked and too serious so music reflects what we feel and what we need.

أخبرنا عن فن تصميم الخواتم؟

والدي هو الفنان فريد عبدال وهو معروف بأعماله الفنية سواء في الرسم أو الخط اليدوي، أراد أن يأخذ فنّه إلى مرحلة جديدة من خلال مزج أعماله الفنية في تصميم الخواتم. تعاونّا أنا وأمي وأختي عالية لإخراج تصوره للناس وإنتاج خواتم فريدة من نوعها مستوحاه من الفن الذي كبرنا عليه.

من هو مصمم الرجال المفضّل بالنسبة لك؟

Public House, Off-White, كما أنني معجب جداً بتصاميم Visvim وريك أوين.

ماركة الأحذية التي تشتري منها بإستمرار؟

أشتري من Vans بإستمرار لأن أحذيتهم أنيقة ومريحة ومسطحة وتدوم لفترة طويلة. كما أنني أستمتع بتصاميم نايكي الرياضية الجديدة.

ثلاث قطع يجب على رجل أن يقتنيها في خزانته؟

قميص Button up.

قبعة فيدورا.

حذاء جميل يضفي لمسة خاصة.

Quote: Fashion is very import to portray yourself and history of experiences.

شخص تحبه في الحياة؟

جدي .. لآنه رجل ذو طريقة تفكير حادقة ونظيفة، لم يضيّع طريقه طوال حياته، كان يعرف ما يريد في العمل والحياة.

أين ترى نفسك بعد عشرة سنوات من اليوم؟

ربما في شاليه في أوروبا استمتع بجمال منظر آخاذ! في الحقيقة أرى نفسي أكثر نفعاً للناس، أعلّم الصغار عن الموسيقى ربما.

سيارة أحلامك؟

G Wagon من مرسيدس بنز باللون الأسود المطفي.

ساعة تحلم بها؟

Rolex President  باللون الأسود.

Quote: My work does not need a suit, I have meetings in banks and restaurants all the time looking for a musician or a performer. They wear suits and I get to wear crazy artistyclothes ..and I love it!

رحلة لن تنساها؟

ابتعاثي إلى تشيلي للغناء.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s