أكريس

طرحت علامة “أكريس” السويسرية للأزياء الراقية مجموعتها الجاهزة لربيع وصيف 2016 فى أسبوع الموضة بباريس.

إن كان هناك من دار تتخصص في كل شيء تقريباً، ولو بكميات محدودة، فإن تلك الدار هي أكريس، وذلك بعد أن عرضت مؤخراً في باريس مجموعة يمكنها أن تملأ أية خزانة في العالم، في الوقت الذي لا تحتفي فيه فحسب بصيحتين حديثتين، وإنما تحتفل بدلاً من ذلك بالقطع المنفصلة الكلاسيكية الموجودة بالفعل في الخزانة بتطور مثير.

وشهدت المجموعة تنوعاً واسعاً في الألوان والأنماط بين الأزرق بدرجاته المختلفة من الصريحة إلى الداكنة، ودرجات “البيج” المختلفة، والأبيض والأحمر والفضي.

رؤية هندسية

وضمت تلك المجموعة فساتين مصنوعة من أقمشة مخرّمة، فساتين طويلة مزودة بفتحات على أحد الجانبين ومجموعات بناطيل ذات ألوان زاهية إلى جانب ملابس العمل، وهو ما أتاح العديد من الخيارات، في ظل وجود كافة ومختلف الألوان.

طبعات النباتات

وقد تعاون مؤسس علامة “أكريس” مصمم الأزياء “ألبرت كريملر مع المهندس المعماري الياباني سو فوجيموتو لابتكار أقمشة وتصاميم بلمسات هندسية.

أقمشة معدنية

يشار إلى أن دار “أكريس” للأزياء تأسست عام 1922 على يد مصمم الأزياء “ألبرت كريملر” ومقرها فى سويسرا، وتعرض مجموعاتها مرتين فى العام، إحداها تكون فى أسبوع الموضة بباريس، وتدير الشركة شبكة عالمية للأزياء تتضمن أكثر من 500 نقطة توزيع.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s