ام اس جي ام

اختارالمصمم الإيطالي ماسيمو جورجتي مجموعة متنوعة من الأزياء لتمثل بيت الأزياء أم أس جي أم في أسبوع الموضة بميلانو.

عكست تصاميم أزياء أم أس جي أم  إسلوب الشارع أو “الستريت ستايل” المعاصر من خلال استخدام الأحذية الرياضية مع الملابس العادية. وتضمنت بعض الملابس مثل الفساتين الطويلة وألوان زاهية تمتزج مع طبعات صارخة تم اختيارها بشكلٍ متناسق ومدروس ليصبح بإمكانك الحصول على إطلالة حيوية ومعاصرة في الوقت نفسة.

أزياء بلمحة “هوليوودية”

أما الفساتين التي لفتت أنظارنا، فتتميز من جهة بإسلوب البانك والجاذبية وبستايلٍ معاصر ومميز من جهةٍ ثانية.

كما وردت بين التصاميم التي تم عرضها بعض الموديلات التي تعكس القدرة الإبداعية للمصمم ماسيمو جورجتي بإمتياز. إذ أتت بألوان مشرقة امتزجت بطبعة المربعات ونقاط البولكا التي شكّلت عنصر التميز والإبداع في القصات والأشكال التي أضافت عليها لمسة مميزة.

تصاميم شبابية

تميزت التشكيلة ببساطتها الشديدة رغم التفاصيل التي تظهر فيها، والأهم في ذلك هو التنوع الملحوظ في التصاميم والقصّات، لترضي ذوق كل إمرأة ترغب في التألق.

ألوان صارخة

تأسست العلامة الإيطالية ام اس جي ام في عام 2009 من قبل المدير المبدع ماسيمو جورجتي، المعروف جيداً بقدرته القوية على خلق إتجاهات رائعة وعصرية بسبب إعتماده فريق من المصممين الشباب والمتحمسين. ساعدت مهارات جيورجيتي باعتباره محنك في مزج الموسيقى بسهولة ودخوله في مسابقات تعبر عن شغفه بالموسيقى والفن والجمال إلى إبداعه هذه العلامة التجارية الشهيرة، التي تفتخر بمزج الألوان والأشكال والخطوط بطريقة قادرة على جذب الذوق العام.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s