ماري كاترانتزو

كالعادة، أتت مجموعة ماري كاترانتزو لربيع وصيف 2016 مطبعة بالنقشات المتداخلة، والترتر وبالقماش الميتاليكي، الأمر الذي يجعلنا نشعر وكأنّ المجموعة تناسب أيّام الديسكو.

النقوش المتداخلة

تضمنت هذه المجموعة باقة متنوعة من التصاميم من حيث الفساتين المطبّعة بالترتر والفساتين  باللون الواحد القصيرة بقصّة الكشاكش والفساتين بقصّة الـ V إلى جانب الفساتين التي أتت أيضاً بقصة التنورة المنفوخة والمثنية.

الترتر والقماش الميتاليكي

بالإضافة إلى الفساتين، برز في المجموعة الـجمبسوت بالسروال الواسع كما السراويل الواسعة على الكاحل والتي تمّ تنسيقها مع بلوز قصيرة وأخرى فوقها أطول.

إلى جانب الفساتين المطبّعة بالترتر، قدّمت أيضاً ماري الفساتين باللون الواحد التي تميّزت بقصّاتها الملفتة مثل قصّة الكشاكش، والفساتين بقصّة الهالتر على الرقبة وبأسلوب الـ V إلى جانب الفساتين التي أتت أيضاً بقصة التنورة المنفوخة والمثنية.

فساتين قصيرة معدنيّة اللّون

لم تغض كاترانتزو الطرف عن الاهتمام بالإكسسوارات، فجاءت الأحذية مدهشة من الجلد المطبوع عليه تكوينات زهرية يانعة، وبكعب عريض بلون الذهب الوردي.

المجموعة مفعمة بالألوان الزّاهية ومرفقةً بروحٍ من الفتور. تألّقت الفساتين القصيرة المعدنيّة اللّون، التي من الممكن أن تشكّل نسخة جديدة عن الفساتين السّوداء القصيرة في موسم الصّيف القادم، على مدرج الموضة. أمّا فساتين الشّيفون الزّرقاء فترافقت بفيزونات حمراء أو فوشيا، ما أدّى إلى إطلالات مثيرة للاهتمام

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s