إيلّيري

برعت الأسترالية كيم إيلّيري منذ عام 2007 بتقديم خطوط موضة تمتاز بالرقي في التصميم والإبداع فى التنفيذ ودائماً تترك بصمة تميزها عن غيرها فى أسابيع الموضة العالمية.

قدمت كيم مجموعة كبيرة من اللونين الأبيض والأسود ضمن عروض أسبوع الموضة بباريس لتواكب موضة ربيع وصيف 2016 والتي تميزت بأنها تلائم جميع الأوقات الصباحية والمسائية لتجد كل فتاة ما تحتاجه لتكون أنيقة وجذابة.

موضة الفساتين الطويلة

استوحت كيم تشكيلتها من مشروع  الساحل الملفوف Wrapped Coast للفنانان  التشكيليان كريستو وجان كلود اللذان يعدان من أعظم النماذج التي تمثل الفنان الحقيقي، فأعمالهما المستوحاة من أفكار إبداعية جريئة تظهر جلية في ما قدماه من أعمال تخفي الواقع المرئي للعين المجردة وتضفي على تلك الصروح الضخمة جاذبية استثنائية.

الأبيض العصري

تضمنت التشكيلة عدداً من الإطلالات الكاجوال والمتمثلة في أزياء المرأة العملية، والتي تسعى للحصول عليها المرأة المحبة للأناقة والرقي في زي واحد.

تعشق المصممة الأقمشة والأنسجة المختلفة وقد جسّدت هذا العشق من خلال استخدام أنواع مختلفة من الأقمشة في تشكيلة ربيع وصيف 2016 مثل المخمل المزين بطبعات مميزة، وريش عاجي اللون، وجاكارد بلون الغيوم، والكريب، والحرير، والقطن. أمّا القماش الأبرز فهو القماش المعدني المجعّد الذي استخدمته كيم لتقدم أزياء رائعة اختتمت بها عرضها.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s