ستيلا مكارتني

طبعات هندسية

تزخر تشكيلة أزياء ستيلا مكارتني لموسم صيف 2016 بفيض غني من الألوان والطاقة والحركة التي تؤلف معاً احتفالاً حقيقياً بروح الصيف المفعمة بالحرية.

افتتحت المصممة ستيلا مكارتني عرض مجموعتها لربيع وصيف 2016 بتصاميم تحمل طبعات عملاقة لكاروهات مفارش المائدة، لتتحول بعدها إلى الخطوط التي تراكمت وتقاطعت في طبقات على خلفية من القماش الشفاف، ثم تحولت الخطوط لدوامات زينت التصاميم.

كسرات ملوّنة

الألوان القوية اللامعة من أصفر، أزرق، نحاسي، وردي، وأحمر خرجت بتأثير مختلف مع الأقمشة التي اعتمدت أسلوب الكسرات التي لعبت بالضوء والظل.

سيطر  طابع الخفة والراحة على تصاميم قطع التشكيلة، مما جعلها مناسبة للغاية للنزهات النهارية تحت أشعة الشمس لامرأة تعشق الحرية، كما وتضمنت المجموعة الكثير من القطع البحرية الباردة والمستلهمة من البحر كالفساتين الشبكية والفساتين الشيفونية الخفيفة والأطقم الخفيفة.

طابع ذكوري جذاب

الأسود والأبيض حضرا في التشكيلة، كما قدمت المصممة فساتين الشبك التي بدت صيفية منعشة، أما الأحذية فهي ضخمة ورياضية الأسلوب.

ويتجلى الطابع الجريء للتشكيلة من خلال الجمع المفاجئ بين التقليمات والنقوش المربعة الكبيرة ذات الطابع الذكوري الجذاب، ويضفي ذلك لمسة مرحة على القطع الأنثوية الشفافة المصنوعة من الأقمشة الغنية والمزينة برسوم جرافيكية ساحرة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s