إرمانو شيرفينو

أزياء فاخرة

قدّمت العلامة الإيطالية إرمانو شيرفينو كما تلفظ بالإيطالية تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2016 التي قدمت ضمن عروض أسبوع ميلانو وتميزت بلمسة فاخرة.

تعيد التشكيلة إحياء مفهوم قماش الدانتيل الأنثوي بإمتياز، وهو حاضر بقوة في هذه المجموعة سواء بتنسيقه مع قماش آخر أو بإدخاله في قطع متعددة الطبقات من أجل إضفاء لمسة من الجاذبية والشاعرية. تناسب قطع مجموعة شيرفينو المرأة صاحبة الشخصية المفعمة بالأنوثة، وهي تتميّز بقصّات ذكورية إلا أنها تحافظ على طابعها الأنثوي الراقي.

ألوان الباستيل

تتميّز فساتين السهرة بتصاميم متعددة الطبقات يغطيها قماش الشيفون والأورغانزا، وهي تنسدل بانسياب تام على الجسم بحيث تُبرز قوام المرأة.

وتزخر المجموعة بالمعاطف التي تحاكي بقصّتها سترة التكسيدو الرجالية، وهي تتوفر بأقمشة عدة لا سيما قماش الدانتيل متعدد الطبقات، والبشمين مزدوج الطبقة والمنسق مع الدانتيل، والرافيا، والقنّب المخرّم باللايزر، والأورغانزا بتصميم عسكري جديد.

الدانتيل الأنثوي

ولقماش الجاكارد حصة أيضاً، إذ تم استخدامه في نَسَق الورود المطبوعة على القطع. وأطلّت أيضاً تصاميم من الموسلين الشفاف جداً، والأوفرولات التي تحاكي بتصميمها البدلات المخصصة لرحلات السفاري. كما تشمل المجموعة الكنزات الفضفاضة المنسوجة يدوياً باستخدام مجموعة خيوط غزل مختلفة، والزاخرة بالرسوم المطرَّزة بأناقة قلّ نظيرها.

وبالنسبة إلى الأكسسوارات، فتتضمن الخفّ المغربي الغني بالتطريز، والأحذية ذات النعال الإسفينية والصنادل المتوفرة بألوان حيادية.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s