لوس أنجلوس: مدينة النجوم

نقدم لك أفضل النصائح لقضاء عطلة فاخرة في مدينة الملائكة. 

لوس أنجلوس أو مدينة الملائكة لم يأت إسم هذه المدينة أكبر مدن ولاية كاليفورنيا من فراغ، لوس أنجلوس التي إشتهرت بمعالمها الأثرية تعتبر واحدة من أهم المدن في العالم اليوم. وتعتبر هوليوود الرائدة عالمياً في إنتاج البرامج الترفيهية والأفلام والإنتاجات التلفزيونية والتسجيلات الموسيقية أبرز معالم لوس أنجلوس، فهي عاصمة السينما بإمتياز وهي الشهرة التي شكلت شخصية المدينة وجعلت منها ومن لوس أنجلوس نموذجاً للحلم الأميركي بفضل مناخهما الكاليفورني وشواطئهما الجميلة وتنوع اللغات التي يتحدث بها سكانها.

إنّ فندق” بيل إير” الأسطوري الشهير مثالي لاستكشاف المدينة، حيث يقع وسط 12 فداناً من الحدائق المورقة، ويضم 58 غرفة، و45 جناحاً مع وسائل راحة فاخرة مثل الجاكوزي، وحمام سباحة مدفأ في الهواء الطلق، وصالة رياضية، ومنتجع صحي. تم إستلهام التصميمات الداخلية المذهلة في الفندق من هوليوود في ثلاثينيات وأربعينيات وخمسينيات القرن العشرين. يشتهر الفندق بمطعم Wolfgang Puck لشيف المشاهير فولفغانغ باك، الذي يحتوي على مطبخ كاليفورني عصري مع تأثيرات أوروبية ومتوسطية في أجواء حديقة مذهلة. يعد الفندق وجهة الكثير من مشاهير هوليوود مثل الممثلة غوينيث بالترو التي تحب قضاء الوقت على شاطئ البحر في سانتا مونيكا. يتميز الفندق الفخم الذي يطل على المحيط الهادئ بمنتجع على الطراز الأمريكي تحديداً جنوب كاليفورنيا، مع أثاث فاخر، ومواقد، ومكتبات أنيقة في الغرف.

تعجُّ لوس أنجلوس بالعديد من المطاعم الفخمة أشهرها على الإطلاق “سباغو”، و”نوبو” و”ايل ريستورانتي دي جورجيو بالدي” المفضّل لدى المغنية ريهانا. كما أنَّ مطعم “بروفيدانس” في شارع ميلروز هو أحد أشهر وأرقى المطاعم التي تقدم مأكولات بحرية ممتازة. في حين أن، مطعم The Restaurant في فندق “شاتو مارمونت” هو المفضّل لدى المشاهير أمثال جنيفر أنيستون، وتشارليز ثيرون، وماري كيت أولسن. حيث يتميز بمنطقة جلوس داخلية حميمة، فضلاً عن شرفة تطل على الحديقة ويقدم وجبات طعام أميركية تقليدية. كما تضم قائمة المطاعم المفضلّة لدى المشاهير أيضاً مطعم  Gjelina، وباتينا، وOsteria Mozza وغيرهم. أمّا أولئك الذين يفضلون السهر فهناك الكثير من الأماكن الجذابة مع إطلالات مبهرة مثل  “بيرش” الذي يقع في وسط مدينة لوس انجلوس ويقدم إطلالة رائعة ومطبخ فرنسي عصري. كذلك يقدم “سكاي بار” في فندق “موندريان لوس انجلوس” إطلالة خلابة على المدينة، مع منطقة للجلوس إلى جانب حمام السباحة.

وثمة ما يمنح لوس أنجلوس سحراً يضاف إلى سحر طبيعتها ومناخها وهو سحر عالم النجوم، على إعتبار أن أهم واكبر شركات الأفلام وأحدث الاستديوهات فيها مثل استوديوهات يونيفيرسال. ومن أبرز معالم المدينة طريق الشهرة في جادة هوليوود، و ديزني لاند، وقاعة حفلات والت ديزني، ومركز ستابلز، ومركز غيتي، ومرصد غريفيث، ومتحف الغرامي، ، ورصيف سانتا مونيكا، وبيفيرلي هيلز، ومنطقة سانسيت.

ستشهد لوس أنجلوس هذا الشهر، مهرجان كوتشيلا الموسيقي السنوي الذي من المقرر أن يعقد خلال عطلة نهاية أسبوع 15 إلى 17 أبريل ومن 22 أبريل إلى 24 أبريل. وهو مهرجان سنوي يقام في هوليوود ينتظره الفنانون والمشاهير، فهو ليس فقط مهرجان ليقدموا به استعراضاتهم بل هو وقت جميل وعطلة نهاية أسبوع مميزة يقضونها على راحتهم. ومن المعتزم أن يحيي الحفل فريق الروك الأشهر في الثمانينات Guns N Roses، إلى جانب كالفين هاريس، وإيلي غولدنغ، وسيا، أندرورلد، وغيرهم الكثير. ومن المتوقع حضور عارضات الأزياء العالميات جيجي حديد، وكيندال جينر، وأليساندرا أمبروسيو، وأصدقائهم الذن يحرصون على حضور المهرجان كلّ عام. مما لا شكّ فيه إن هذا الوقت من العام هو أفضل الأوقات للإستمتاع بشمس لوس أنجلوس!

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s