لانفان

أزياء عملية

 

قدمت دار أزياء لانفان الفرنسية مجموعتها الجديدة من الملابس الجاهزة لربيع 2016 في عرضٍ إتسم بالتنوع على مستوى الألوان، والخامات والموديلات.

وركز المصمم الفرنسي ألبير إلباز الذي استوحى مجموعته الجديدة من المسرح، على الأزياء المناسبة للحياة العملية من بنطلونات وبلايز وقمصان بأكمام منتفخة، كما سطعت فساتين وتنانير الحرير الرقيقة الملائمة لفصل الربيع. وأعطى اهتماماً خاصاً بالفساتين الرسمية التي قد تكون مناسبة لنجمات العالم على السجادة الحمراء.

 وإختار إلباز الألوان الهادئة في مجموعته كالأسود والأبيض والبيج، إلا أن الأحمر الداكن لعب دوراً هاماً ليضيف على القطع مزيداً من التألق والعفوية.

ألوان هادئة

برزت في التشكيلة المعاطف الطويلة بموديل الفستان الـ coatdress، فقدمته الدار بألوان ونقشات رائعة تضفي الفخامة على إطلالة المرأة على مدار اليوم لاسيما في السهرات والمناسبات. كما سجل الفستان الطويل بالنقشات الحيوية الجريئة حضوراً لافتاً، وزينته لانفان هذا العام بورود كبيرة تلف العنق في لمسة أنثوية.

فساتين قصيرة  لمّاعة

اللافت في مجموعة هذا العام السترات الطويلة اللماعة، والتي يُنصح بتنسيقها مع قطع سادة للوصول إلى إطلالة مسائية مميزة تناسب حفلات العشاء.

تميزت المجموعة بالأقمشة التي طُبع عليها رسومات هي عبارة عن العطور والحقائب الأيقونية للدار. وأتت الألوان قوية منها الأحمر والبنفسجي والذهبي والبرتقالي والأصفر، فيما تزاوج الأبيض والاسود بأسلوب رائع ومهيب، كما كان للكشاكش وجود كبير على المنصة. أما بالنسبة للأكسسوارات فبرزت ربطة العنق على شكل فراشة والقلادات الفضية والأقراط كبيرة الحجم.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s