دريس فان نوتن

الأقمشة البرّاقة

قدّم المصمم البلجيكي دريس فان نوتن تشكيلة ربيع وصيف 2016، التي ضجّت بالألوان والقصّات، والزخرفات، والأقمشة البرّاقة، والكشاكش، والحرير، والساتان.

إستوحى  فان نوتن التشكيلة من ثلاثينيات وأربعينيات القرن الماضي، فظهرت الفساتين والتايورات الأنيقة بأسلوب مميز وبطباعات متنوعة، كما برزت الكنزات المطبوعة المنسقة مع التنورات والسراويل مرتفعة الخصر، كما أرتدت العارضات الجواراب والقفازات الشفافة التي تشبه الوشم الملون، كما تم الإعتماد على أقمشة التول والكريب بشكل كبير.

الألوان المتباينة

تميّزت التشكيلة بالجرأة والتناغم في الألوان، فحرصت الدار على دمج الألوان بعضها ببعض، مع تنوّع الأقمشة في القطعة الواحدة.

وللبارمودا الواسع والشورتات متوسّطة الطول حضوراً بارزاً في التشكيلة مع تنوّع الأقمشة وتنسيقها مع المعاطف الملوّنة حيناً والسترات الحريرية حيناً آخر. كما أن  القمصان الذكورية التي تحتوي على طبعات وزخرفات بعضها برّاق ومنسّق مع الكسسوارات التي تغطي القبّة، بدت بارزة ومنسّقة مع العديد من القصّات الشبابية.

الكشاكش الفضفاضة

الشراريب والكشاكش الفضفاضة ميّزت التشكيلة، فبدت متألقة من خلال الفساتين المتطايرة والتوبات الكلاسيكية الطويلة التي تتميّزت بقصّات غير متوازية.

وتضمنت التشكيلة مجموعة متنوّعة من الأحزمة الرفيعة والملوّنة التي تغطّي الخصر بأنوثة قلّ مثيلها، خصوصاً عندما تمتزج مع الأكمام المزخرفة ، فضلاً عن النظارات العصرية والحقائب الصغيرة والأحذية الملوّنة ذات الكعب العالي التي تضفي مزيداً من العصرية والأناقة على التشكيلة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s