ألكسندر ماكوين

الكلاسيكية والرقي

أطلقت المديرة الفنية لدار ألكسندر ماكوين سارة بيرتون مجموعتها للازياء الجاهزة ربيع وصيف 2016 ضمن عروض أزياء أسبوع لندن للموضة.

عوّدتنا بيرتون في المواسم السابقة أن تقدّم لنا مجموعة من الأزياء التي تمنح المرأة إطلالة من شأنها أن تعكس ستايلاً يتميز بالقوة، موجهاً لكل مرأة واجهت العديد من المصاعب وتحمي نفسها عن طريق ملابسها وأكسسواراتها. إلاّ أن هذا الموسم، تقدم مجموعة من الإطلالات التي استوحتها من أناقة القرن السابع عشر ورقيّه.

فساتين الماكسي الطويلة

تكلّلت المجموعة الساحرة بفساتين طويلة غلبت عليها موضة الكشكش والأقمشة المشبّكة والدانتيل الراقي بالإضافة إلى الأقمشة المطرّزة والمطبّعة بالأزهار.

قدّمت بيرتون أيضاً بعض الإطلالات الكلاسيكية المعاصرة في الوقت عينه التي تناسب الاطلالات المسائية مثل جينز وتوب أو سترة مطرّزة فائقة الأناقة وبالأكمام الطويلة. وضمت المجموعة عدداً من البدل الرسمية المكونة من البنطال الواسع “الجيب كلوت” والبليزر الطويل، بالإضافة إلى فساتين خفيفة من قماش الشيفون الناعم.

كرانيش وريش ودانتيل

أما الألوان التي غلبت على هذه المجموعة فهي الأسود والأبيض والأحمر والأزرق الفاتح.

عكست هذه المجموعة فتاة “ماكوين” العصرية التي تأبي إلا أن تكون درامية، خاصة مع الصنادل ذات الكعوب العالية التي تهادت بها جميع العارضات والأكسسوارات الفضية كالقلادات والأقراط، التي تمازجت بجمال مع ألوان الفساتين التي غلبت عليها الدرجات الحيادية كالبيچ والأوف وايت وأفتح درجات الوردي.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s