ألبرتا فيريتي

تعوّدنا على دار  ألبرتا فيريتي الإيطالية أن تحاكي دائماً السيدة الأنيقة وتشكيلة ريزورت2016  تؤكّد ذلك إذ أتت تصاميمها مطبّعة بالنقشة التي تعكس الستايل البوهيمي.

الستايل البوهيمي

تضم التشكيلة فساتين ماكسي أي الطويلة المطبّعة، تأتي بأسلوب القفاطين والتي تعكس ستايل الجيبسي بإمتياز والتي تليق بموضة أحذية “الغلادييتر” والأحذية المسطّحة المفتوحة. كما قدّمت فيريتي أيضاً، الأزياء بلون البيج الكاكي الذي يعكس موضة الملابس العسكرية، هذه الموضة التي بدت واضحة من خلال التنورة القصيرة والسترة بالأزرار.

 كما برز في التشكيلة مزج ستايل الـ Lady Like مع الإطلالة المنسّقة مع التنورة القصيرة والسترة بقماش التويد الرسمي.

فساتين الماكسي

وتستمر أيضاً موضة سراويل الـ Culotte التي تأتي واسعة وبطول يصل حدّ الكاحل، والتي تمّ تقديمها بنقشات ممزوجة إذ بدت مطبّعة بالخطوط المقلّمة كما بالأقمشة المنقّطة والتي نُسّقت مع سترات بالنقشة ذاتها وكأنّ فيريتي تؤكّد بهذه الطريقة أنّ موضة اعتماد النقشات ذاتها في القطعتين موضة مستمرّة في الموسم المقبل.

الأقمشة المنقّطة

كذلك برزت أيضاً في هذه التشكيلة، موضة السروال الرسمي المطبّع الذي تمّ تنسيقه مع سترة البلايزر بالنقشة ذاتها، هذه القطع التي تعكس موضة البذلة الرسمية ولكن بطريقة حيويّة أكثر.

ألوان ترابية وظلال دافئة من البني، الأسود، والبيج، حفزت المصممة للسفر في الزمن الماضي وتستوحي مجموعتها من سيدات السبعينيات.عمل متقن جداً نفذته فيريتي التي زركشت حرير الشيفون بالدانتيل لينسدل بحوافه الخام بأطوال مختلفة متحركاً مع كل خطوة، منسق مع الصنادل الرومانية.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s