ستيلا مكارتني

البوهو شيك

قدمت ستيلا مكارتني  تشكيلة ريزورت 2016 خلال حفل مميز أقيم في مدينة نيويورك حضره العديد من الوجوه البارزة في عالم الموضة والفن.

هذه المجموعة خاصة بالعطلات والرحلات لعام 2016، ولذلك إهتمت مكارتني بتقديم الفساتين الواسعة ذات التصاميم المريحة التي تصلح لإطلالات النهار والنزهات مع العائلة والأصدقاء، إلى جانب بعض التصاميم المبتكرة. ورغم طغيان تدرجات المونوكروم إلا أن الشعور بالحيوية غلب على التشكيلة، مع ظهور ألوان الأزرق الفاتح، والبرتقالي، والأخضر.

طبعات الورود الملوّنة

استطاعت مكارتني  أن ترضي جميع الأذواق وكافة متطلبات المرأة العصرية خصوصاً صاحبات الذوق الحيوي و المتجدد.

أما عن الأقمشة المستخدمة فبرزت الأقمشة المعالجة بالليزر والمشغولة بأناقة، وظهرت القصات غير المتوازنة في هذه التشكيلة، مع الأزياء بطبعات الزهور الملونة والمنسقة مع حقائب بنفس الطبعات لتكون الإطلالة رائعة، بالإضافة للإكسسوارات الرائعة كالخواتم الكبيرة والحقائب المبتكرة، مع أحذية بطابع عملي مريح.

التصاميم المريحة

أغلب الإطلالات تصلح لفترة النهار، سواء النزهات مع الأصدقاء أو التسوق أو العمل، وفقاً لشكل التصميم ولونه.

استمدّت ستيلا الوحي من الطبيعة، ومن الألوان والأزهار والحرية التي توحي بها الحياة، إذ قالت: “لطالما ألهمتني الروح المتحررة التي تتميّز بها تشكيلات كروز”، و لذلك رأينا الكثير من القصات الواسعة الفضفاضة التي تتيح حرية الحركة، والفساتين المزهوة بطبعات الورود الملوّنة، والتصاميم التي مزجت بحرفية بين الطابع البوهو شيك والستايل المعاصر للأناقة المدينية.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s