جيزيل بوندشين وتوم برادي: أكثر الأزواج المشاهير نفوذاً

العارضة العالمية جيزيل بوندشين وزوجها نجم كرة القدم الأمريكية توم برادي ثنائي مثالي

تعتبر عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة جيزيل بوندشين من أجمل العارضات في العالم. قضت ما يقارب 20 عاماً في هذا المجال كانت حافلة بأجمل الإطلالات سواء على منصات العروض أو على السجادة الحمراء في إحتفالات الموضة. ولدت جيزيل كارولين بوندشين في العشرين من يوليو في العام 1980 لأم كانت تعمل موظفة في بنك وأب كاتب وأستاذ جامعي؛ كلاهما ينحدر من أصول ألمانية. بدأت حياتها المهنية كعارضة للأزياء في عمر الرابعة عشر وبعد النجاحات المتلاحقة على مر السنين، حققت في أواخر التسعينيات نجاحاً عالمياً. وتعتبر العارضة البرازيلية الأولى التي تخطّت نطاق أميركا الجنوبيّة لتصل إلى العالم أجمع. عُرفت بحركة الحصان خلال ظهورها في الإعلانات وجلسات التصوير.

ولد لاعب الظهير الرباعي في الدوري الامريكي لكرة القدم توماس برادي جونيور في 3 أغسطس 1977 وسط عائلة كبيرة مستقرة في سان ماتيو، كاليفورنيا. عشق كرة القدم والرياضة منذ صغره، حيث كان يتابع كل مباريات فريق سان فرانسيسكو، وكان معجب بالعديد من نجوم الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية، خاصة الظهير الرباعي جو مونتانا الذي كان مصدر إلهامه ومثله الأعلى. واليوم، يتصدّر برادي قائمة أهم اللاعبين في الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية مع عدة جوائز كأفضل لاعب في الدوري وفي المباريات النهائية. كما أنّه قاد فريقه “نيوإنغلند باتريوتس” إلى ستة إنتصارات في السوبر بول.

بدأت بوندشين وبرادي بالتواعد في أواخر عام 2006، وتزوجا في 26 فبراير 2009 في مراسم زفاف خاصة أقيمت في سانتا مونيكا، أعقباها بحفل باذخ في كوستاريكا. ولدى بوندشين وبرادي طفلين؛ الإبن بنجامين (مواليد 2009) والإبنة فيفيان (مواليد 2012). ولدى برادي أيضاً إبن جون (مواليد أغسطس 2007) من علاقة سابقة.

إقتحمت “السوبرموديل” جيزيل بوندشن عالم عروض الأزياء عندما طلب ألكسندر ماكوين منها في عام 1998 المشاركة في أحد عروضه، وكانت الإنطلاقة الناجحة. وفي العام 2000 دخلت إلى عائلة فيكتوريا سيكريت، وبقيت فيها سبع سنوات. وإستطاعت جيزيل أن تثبت نفسها كأقوى عارضة أزياء والأكثر جاذبية في العالم، حيث حملت لقب “عارضة  الأزياء الأغلى أجراً في العالم” لـ 8 أعوام متتالية. إذ جنت قبل أن تتقاعد في عام 2015 نحو 47 مليون دولار في عام واحد فقط. أمّا توم برادي فقد إحتل في عام 2013 المرتبة 11 على قائمة الرياضيين الأعلى أجراً في العالم.

بدون شك، تعتبر جيزيل بوندشين واحدة من أكثر عارضات الأزياء جاذبية وأناقة على الساحة، فهذه المرأة المثيرة البرازيلية الأصل تتقن دوماً الظهور بإطلالات رائعة وجذابة في كل مرة تطل بها على جمهورها من خلال الكاميرات أو في حتى الأوقات الخاصة التى تقضيها مع أطفالها. تحرص جيزيل بوندشين دوماً على إرتداء الملابس الأنيقة والعصرية كما أنها تتمتع بشعر أشقر وجسم مثالي وبشرة ذهبية بصورة طبيعية. أمّا مكياجها فهو عادة ناعم وبسيط، فهي تحرص على إستخدام المنتجات الطبيعية والإبتعاد عن المواد الكيميائية والمواد الحافظة. كما تمارس اليوغا والكونغ فو بإنتظام، إلى جانب ركوب الأمواج وتمارين الأيروبيك المائية. وتعتمد نظام غذائي متوازن وتحرص على تناول اللحوم والفاكهة الطازجة.

من جهة أخرى، يعشق برادي الإستكشاف وتجربة أشياء جديدة، خاصة ًإتجاهات موضة الشعر والأزياء الجديدة. ويعرّف ستايله بأنه كلاسيكي لكن ليس مملاً، ويحرص على إختيار بدلات متقنة القصة تظهر قوامه الرياضي الممشوق.

الثنائي يتمتعان بجاذبية وشهرة واسعة ويجسّدان الحب الحقيقي في وقت لا تدوم فيه زيجات المشاهير. كما أن حياتهما المهنية الناجحة ومكانتهما العالية كلٌّ في مجاله تجعلهما من أكثر الازواج نفوذًاً وشهرة في العالم.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s