إرمانو شيرفينو

الشياكة والأنوثة

أطلقت دار إرمانو شيرفينو الإيطالية الشهيرة مجموعة خريف وشتاء 2015-2016 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو، التي تميزت بلمسة فاخرة ومترفة.

 من الصعب تحديد مصدر واحد للإلهام يقف وراء تشكيلة إرمانو شيرفينو الجديدة، فالتشكيلة بدت أنيقة بإمتياز، مع قطع فريدة من نوعها تبرز أناقة المرأة العصرية وجمالها، وتنوع كبير في الأزياء ما بين الملابس العملية وفساتين السهرة الأنيقة والتنانير الفاخرة والسراويل الطويلة والقصيرة.

الأناقة الإيطالية

برزت التصاميم المزيّنة بطبعة المربّعات الصغيرة والفساتين البيضاء الناعمة مع كسرات، والبناطيل الكلاسيكية الأنيقة مع سترات متنوّعة التصميم.

 غلب على التشكيلة طابع الشياكة الراقية، مع بعض الملامح العسكرية التي تجلت في معاطف متوسّطة الطول جاءت باللون الزيتي. كما تضمّنت العديد من الفساتين الأنثوية الناعمة التي بدت أشبه بفساتين التخرّج أو فساتين حفلات الكوكتيل، و لم يخلُ الأمر من العديد من الفساتين الطويلة الراقية المناسبة للسهرات.

طبعة المربّعات الصغيرة

كان اللون النيلي الملكي نجم العرض من دون منازع، إلى جانب الأبيض، والأسود، والبرتقالي المائل للحمرة،  والكاكي، والكريمي.

إستخدم شيرفينو أقمشة متنوعة منها التويد، والساتان، والحرير، والفراء، والصوف، والدانتيل. أما بالنسبة للأكسسوارات فقد إستخدم الأحزمة الجلدية الرقيقة، والأحذية التي تصل للفخذ والمصنوعة من جلد الغزال، والصنادل.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s