نحو بداية جديدة!

إبدأ العام الجديد بجسدٍ، وعقلٍ، وروحٍ جُدُد

إنتهت حفلات رأس السنة تاركةً ورائها ذكريات سعيدة تبثُّ السعادة في قلبك طوال العام الجديد. لكن بالتأكيد الـ 365 يوماً الماضين قد إستنفذوا جميع طاقاتك. في هذه الحالة، يكمن الحلّ الأفضل في علاجٍ لتصحيح الحيويّة وتعزيزها لتبدأ عام 2016 بحماسة وحيوية.

تعتبر مدينة أليكانتي جنة شاطئية تقع على سواحل البحر الأبيض المتوسط الدافئة. تفتخر أليكانتي، بالإضافة إلى ما لديها من أميال الرمال الذهبية والبحار الممتعة، بمركز SHA الصحي الفاخر الذي يجب أن يكون اليوم على أجندة السفر لكل من يبحث عن عطلةٍ تجمع بين الإسترخاء والعلاج من الأمراض ونمط الحياة الصحي. يعدُّ منتجع SHA الصحي أول منتجع ماكروبايوتيك في أوروبا تأسس على يد المهندس المعماري الأوروغوياني كارلوس غيلاردي الحائز على جائزة  إلفيرا بلانكو مونتينيغرو للتصميم. ويشكّل المنتجع مساحةً للراحة يرتادها أهمّ النجوم مثل نعومي كامبل، وكايلي مينوغ، وسيمون كويل، وفلاديمير بوتين وغيرهم لإعادة توازن جسمهم وعقلهم.

يتألّف المنتجع الطبي ذي السمعة الدولية من خمسة مبان تضمُّ 93 جناحاً تضمن إقامة مريحة جداً، لكي تشعر كما لو كنت في بيتك. كما يشتمل على حدائق متوسطيّة، وحدائق إستوائية، وحمامات سباحة داخلية وخارجية، وشلالات وأماكن للإسترخاء وأقسام صحية تتوزّع على طوابق مختلفة. كذلك يضم حوض سباحة للعلاج المائيّ مع حمامين سباحة داخليين، وغرف علاج عديدة، وجناح علاجي مخصص للأزواج، وغرف طبية وغرفة للإستشارة، وغرف إنتظار. ولا ننسى النادي، والمكتبة، وملعب الغولف، وملعب التنس العصري بهدف تحقيق الراحة البدنية والنفسية وتجديد حيوية الجسم.

تمثل رفاهية الضيوف أحد الأجزاء الأساسية لأسلوب SHA. لذلك، يوفر غرفاً تتراوح مساحتها بين 70 متراً مربعاً و320 متر مربع تمّ تصميمها لتشكيل مناخات هادئة وإستجمامية من أجل راحتك. وتشتمل هذه الغرف على جناح ديلوكس، وجناح سوبريور، وجناح غراند، وجناح رئاسي مذهل هو من دون شك أحد أحسن الغرف وأكثرها تميزاً. وتتمتّع جميع الغرف بإطلالات خلابة على البحر أو الجبل وقد تمّ تصميمها بعناية ليتمكن الضيوف من الإستمتاع بإقامة مثالية وعذبة.

إنّ طريقة Sha العلاجية ترتكز على مزيجٍ من مناهج شرقيّة قديمة وتقنيّاتٍ غربيّة متطوّرة، تساعدها التغذية النباتيّة التي تقتصر على الحبوب. تعتمد تغذية SHA على المبادئ العلاجية للماكروبيوتيك، الملائمة للحياة العصرية، مع مقاربة مرنة وعملية وجذابة؛ طبخ صحي وشهي.

يملك Sha عدة علاجات مصممة لتناسب جميع الإحتياجات ويعمل أفضل الإحترافيون على ملاءمة هذه البرامج كلياً مع حاجيات وأهداف كل ضيف. يتضمن البرنامج العام برنامج SHA Feeling الذي تم تصميمه لكي يتعرف المسافر على مفهوم المنتجع الخاص بالصحة والراحة في غضون يومين فقط. أما برنامح “ديسكفري” فيستغرق 4  أيام فقط، بينما برنامج “إيسنس” فيمتد أسبوع كامل لإكتشاف أسلوب حياة SHA المتميز بالصحية والإيجابية بهدف تحقيق السعادة والراحة. كما يقدم المنتجع عدداً من البرامج الخاصة مثل برنامج رمضان لموازنة وزن الجسم، وبرنامج ديتوكس للتخلص من السموم، وبرنامج للياقة البدنية، وبرنامج مكافحة التدخين، وبرنامج تنحيف الجسم، وبرنامج إستعادة النوم، وبرنامج  لإسترجاع الشباب، وبرنامج مقاومة الإجهاد. أما لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من التغييرات الجمالية، يقدم المنتجع عدة علاجات تجميلية، بما في ذلك النحت، والتنحيف، وتجديد الشباب.

إن مركز SHA الصحي الفاخر بالفعل هو الوجهة المثالية لتستعيد طاقتك البيولوجيّة، والجسديّة والعقليّة. وبغض النظر عن عدد الأيام التي ستقضيها في هذا المكان الساحر، تأكّد من أنّ هذه الرحلة ستشكّل بداية قوية لعام جديد!

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s