أناقة سيّدات الصف الأوّل

النجمتان أوليفيا باليرمو وأليكسا تشانغ في مواجهة عنوانها الأناقة والشياكة.

الشقاوة والأنوثة والهدوء والتألق والأناقة… يمكن إختصار كل ذلك وأكثر في إسم كل من أوليفيا باليرمو وأليكسا تشانغ اللتان لا بد من أن تلمحهما في الصفوف الأولى في عروض الأزياء . تعتبر أوليفيا وأليكسا من الأسماء البارزة بين نجمات وجميلات هوليوود، حيث تتمتّعان بستايل رائع وأسلوب مميز في الموضة. فيما يلي سنعرف من منهما ستفوز في معركة الأناقة.

ولدت أليكسا تشانغ في 5 نوفمبر 1983 في هامبشاير، إنجلترا وسط عائلة مكوّنة من والد صيني وأم إنجليزية. وعلى الرغم من أنها كانت تخطط للإنتقال إلى لندن للإلتحاق بالجامعة، إلاّ أنّ القدر غيّر مسار حياتها وقادها لتكون عارضة أزياء في عمر السادسة عشرة. وفي عام 2007 دخلت أبواب الصحافة وبدأت بكتابة أعمدة شخصية في العديد من المجلات والصحف البريطانية  لتصبح في عام 2009 محررة مساهمة في مجلة فوغ البريطانية. وأصدرت في عام 2013 كتابها الأوّل الذي يضمّ مجموعة من الكتابات الشخصية والرسوم والصور الفوتوغرافية، وإختارت لهذا الكتاب عنوانًا يناسب محتواه تمامًا وهو “إت”.

أمّا الفنانة والناشطة الأمريكية ذات الأصول الإيطالية أوليفيا باليرمو ولدت في كونيتيكت، الولايات المتحدة، وهي إبنة رجل الأعمال دوغلاس باليرمو ومهندسة الديكور لين هاتشينغس. درست الإعلام في جامعة  The New School  في نيويورك، لكن عالم الأضواء أغراها لكي تخوض تجربة التمثيل في برنامج الواقع  The Hills الذي حقق نجاحاً كبيراَ. وعملت باليرمو لدى مصممة الأزياء ديان فون فرنستنبورج في عام 2008، ثم في جريدة الموضة “إل” في عام 2009. وبعدها حصلت على دور في مسلسل “سيتي” في عامي 2009 و2010. وعملت باليرمو مع شركة “وايلمينا” لعارضات الأزياء وظهرت على العديد من أغلفة المجلات، بعد أن أثبتت نفسها بين المحررين، والمصمّمين والنقّاد لكي تحتلّ مكانة مهمة وتشغل بال المصورين الذين يلاحقوا أجدد لوكاتها وأخبارها. كما أطلقت مؤخراً مجموعة من ثلاثة ألوان من طلاء الأظافر ضمن ماركة مستحضرات التجميل البريطانية Ciaté London وعلامة مجوهرات Baublebar ناجحة جداً.

تعتبر تشانغ واحدةً من أيقونات الموضة في الوقت الحالي وتحتل مكانة راسخة على قوائم السيدات الأكثر أناقة لذوقها المتميز في اختيار إطلالاتها، ولا سيما تلك العصرية واليومية العملية. وتشتهر بستايل فتاة المدرسة الشقية وغالباً ما تختار أزيائها من دور أزياء بريطانية مثل كريستوفر كين، وستيلا مكارتني إلى جانب ٣.١ فيليب ليم، وكارفن، ومارك جاكوبس، وماري كاترانتزو، وموسكينو. أما في إطلالاتها على السجادة الحمراء فهي تتميّز بتنسيق إطلالاتها بطريقة مختلفة عن باقي النجمات، فهي لا تميل إلى التصاميم المبالغ فيها بل تفضّل إختيارالقطع الأنيقة بشكل بسيط وراقٍ لتظهر في النهاية مميزة وراقية. تشتهر تشانغ أيضاً بشعرها القصير وبتمسكها بتصفيفة شعر الكعكة التي تناسب نمط الحياة اليومية مع أحمر شفاه جريء اللون وتطبيق تقنية السموكي في مكياج العيون.

بينما تشتهر الفاشنيستا الأنيقة أوليفيا باليبرمو بتنسيق إطلالاتها الكاجوال والكوتور بنفس السهولة، وستايلها اليومي دائماً حاد وعصري، وتفضل إختيار أزيائها من دار أزياء كريستيان ديور وفالنتينو. يتميّز جمال أوليفيا باليرمو بالأنوثة الجذابة المتمثّلة بملامح الوجه المرسومة بسحر لا يقاوم، بالإضافة إلى شعرها السهل التسريح بفضل نوعيّته القابلة للتنفيش والتمليس بسرعة. لذلك كثيراَ ما تغيّر باليبرمو تسريحات شعرها ولا تخجل من إعتماد الضفيرة أو الكعكة في المناسبات الخاصة. وتعتمد ماكياج بسيط وأنيق مع أيلاينر القطة الكلاسيكي والماسكارا وتحرص دوماً على إبراز غمازاتيها الجميلتان. أمّا على السجادة الحمراء تخطف باليبرمو دوماً الأنظار بإطلالاتها المثالية والباهرة.

في الختام، تملك كلاً من أوليفيا وأليكسا عدداً كبيراً من المعجبات أونلاين اللواتي يتابعن جميع إطلالاتهن سواءً الكاجوال أو الرسمية. وبالرغم من أن أوليفيا باليرمو تتفوق بعض الشيء على اليكسا تشانغ من حيث الستايل الشخصي، إلا إن ذوقهما الأنيق، والبسيط، والجذاب بالتأكيد سيُلهم عشاق الموضة لفترة طويلة في المستقبل!

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s