أنطونيو بيراردي

النقشات الملونة

قدم المصمم أنطونيو بيراردي تشكيلة أزياء حيوية لموسم خريف وشتاء 2015-2016 ضمن أسبوع الموضة اللندني، حيث إعتمد النقشات الملونة ومزج بين ألوان جذابة في التصاميم.

تشكيلة لا يمكنها المرور مرور الكرام فكل تصميم منها يحمل قصة غرافيكية رائعة وكأنها قطعة فنية بحد ذاتها، فستشعرين عند ارتدائها وكأنكِ نجمة تقف أمام عدسات المصورين! برزت في التشكيلة الأكمام الواسعة، والياقات العالية والأخرى الملتوية، والفساتين بطيات متعددة وعريضة، البزات المستقيمة والتنانير بذيل طويل من الخلف.

فساتين بطيات متعددة

 الطبعات كانت نجمة هذا العرض فاكتست معظم التصاميم أزهاراً وأوراقاً زاهية.

تجمع التصاميم بين الأسلوب الأنيق والكلاسيكي من جهة والجرأة والحيوية من جهة أخرى خاصة وأن الألوان عززت هذا الأسلوب. فبرز اللون الكحلي، والأزرق الملكي، والأحمر الغني، والأصفر، والزهري والبرتقالي. أما فيما يتعلّق بالأقمشة فطغى الحرير كما برز المعطف المبطن ومعطف الفرو.

المعطف المبطن

 برزت الأزياء المنقوشة بالوردي النيون مع الرمادي، حيث أن هذين اللونان متناغمان للغاية، وأحببنا أيضاً إستخدامه لخامة الساتان الراقية في الفساتين.

لا يقدّم عادة بيراردي الورود في تصاميمه لأنه كثيراً ما يلجأ إلى الخطوط الذكورية ويقدمها بلمسة أنثوية. لكن في هذا الموسم، أراد أن يقدّم تصاميم ناعمة بارزة مع الحفاظ على بعض الملامح الذكورية، ولذلك صمّم الفستان المستوحى من شكل الوردة، و قصصه من زوايا عدة بحيث يبدو أشبه بالبتلات المتساقطة، ما أضفى نوعاً من الجاذبية و الحركة على الفستان.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s