دريس فان نوتن

الجاكار الملبّد

إجتمع الرقي والأناقة والفخامة في مجموعة المصمم البلجيكي دريس فان نوتن لخريف وشتاء 2015-2016 والتي عرضت ضمن فعاليات أسبوع الموضة الفرنسي للأزياء.

يحاكي فان نوتن في تصاميمه روح السيدات المفعمة بالحيوية، فقد مزج الألوان الغريبة لتضيف هوية خاصة به. كما أتت بعض التصاميم شفافة على شكل تاتو ضيق ذات بذلة كلاسيكية، إلى جانب تصاميم ذات طبقات عدة من ثلاث ألوان. كما إستخدم الخامات الغنية كالفرو والصوف والجلد والجاكار والكشكاش، أو الألوان المعدنية اللامعة والتطريزات المتنوعة.

طبعات شرقية

قدّم سيد النقشات المصمم دريس فان نوتن قطع رائعة جمع فيها بكل سلاسة الطلة الكاجوال مع اللمسة الفاخرة.

 صمّم فان نوتن بلمسات غريبة هندسية فستاناً مع الكشكاش في أسفله ولكن بطريقة هندسية، إضافةً إلى السروال المنقوش مع المعطف اللامع مع النقوش عينها ولكن بألوان مغايرة. كانت مجموعة شبه قريبة من الأسلوب البوهيمي، حيث شكلت الغرابة في التصاميم نقطة بارزة على منصة العرض.

أناقة اللون الكاكي

وقد حفل العرض بالألوان، ما أضفى على المجموعة رونقاً مميّزاً من خلال حضور اللون الأصفر، البرتقالي، والبني والخمري الداكن، والزهري والأزرق.

الستايل الفاخر والأنيق حضر بالقصات والتصاميم المثالية والفريدة كمعاطف الفرو والكابات الجميلة والمتنوعة والفساتين الطويلة والتي تصل الى حدّ طول الكاحل وغيرها من اللوكات غير المتناسقة المريحة والفضفاضة والطبقات المتنوعة لكنها مليئة بالسحر والجاذبية. ستعشق التشكيلة أي إمرأة قوية ومعاصرة وستراها صالحة لكل مناسباتها الرسمية وإطلالتها اليومية.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s