الأختان النجمتان: جيجي حديد مقابل بيلا حديد

تخطو الأختان حديد بسرعة فى طريقهما لتصبحا نجمتا الموضة والأزياء ، إليك نظرة أقرب على حياتهما!

يمتلىء اليوم عالم صناعة الأزياء بجيل جديد من عارضات الأزياء اللواتي حققن نجاحات باهرة وشهرة واسعة، وعلى الأخص الأختان حديد اللتان خطفتا الأضواء في الآونة الأخيرة. إكتسحت جيجي وبيلا حديد عالم الموضة ولفتتا الأنظار بجمالهما المذهل وطولهما الفارع. وتُعتبَران إحدى النساء الأكثر جمالاً في العالم مع سيرة ذاتية متألقة بحملات موضة حافلة، وصور الغلاف المثيرة في مجلات أزياء شهيرة، وإعلانات لا تُحصى لماركات عالمية.

نورا محمد حديد أو جيجي كما يسمونها، من مواليد 23 أبريل 1995، لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، لأب مطور عقارات فلسطيني الأصل يعد من أشهر المهندسين المشرفين على تطوير القصور الملكية في العالم كله، والأم العارضة الهولندية الشهيرة يولاندا فوستر التي تتصدر الان قائمة نجمات تلفزيون الواقع. أمّا شقيقتها إيزابيلا “بيلا” فقد ولدت في 9 أكتوبر 1996. بدأت الفتاتان مسيرتهما الرسمية في عالم عروض الأزياء بشكل مثير للإعجاب. حيث بدأت جيجى وهي بعمر عامين فقط، بعدما تم إختيارها من قبل بول مارسيانو لتقديم جلسات تصوير وحملات إعلانية لخطوط موضة الأطفال، بينما بدأت بيلا تنافس في سباقات الفروسية وهي بعمر الثالثة فقط. اليوم، لدى الفتاتان أكثر من ثمانية ملايين متابع على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”. وفي الوقت الذي تعتبر فيه جيجي من أشهر عارضات الأزياء، سواء على منصات عروض الأزياء أو على صفحات المجلاّت، يبدو واضحاً أن شقيقتها بيلا بدأت تلحق بها بشكل سريع، إذ إستطاعت الأخيرة أن تلفت الأنظار بقوة وتتألّق في عالم الموضة والأزياء، وفق ما يتضح من خلال أحدث عروضها.

بداية توقفت جيجي عن العمل في مجال عرض الأزياء وتفرغت لدراستها وإكتفت بين الحين والآخر بالظهور بأدوار صغيرة مع والدتها في المسلسلات التلفزيونية، وبمجرد إكمالها المرحلة الثانوية عام 2011 كانت بطولة الفيلم القصير “عيون العذراء” في إنتظارها وبعدها بأيام قليلة نجحت وكالة العارضات الشهيرة IMG في توقيع عقد معها لضمها لفريقها الجديد. وفي عام 2014 شاركت لأول مرة في فعاليات أسبوع الموضة بنيويورك، ومنذ ذلك الحين شاركت جيجي في عروض أزياء عدد من أهم كبار دور الأزياء العالمية مثل موسكينو، ومايكل كورس، وتوم فورد وغيرهم الكثير. كما تصدرّت أغلفة بعضاً من أهم المجلات العالمية. أما بيلا فهي فارسة خيل ماهرة تعشق ركوب الخيل. درست في كلية بارسونز للتصميم، وتخضع حالياً لتدريبات مكثّفة لتمثيل الولايات المتحدة في دورة الالعاب الاولمبية عام 2016. بيلا مثل أختها الكبرى سارت في عدد من عروض أبرز الماركات مثل موسكينو. وتتمتع بجمال فائق يخطف الأنظار وعيون ملونة وبشرة صافية بيضاء وقد ظهرت على أغلفة بعض المجلات العالمية بستايل جداً جريء.

 منذ أن أطلت علينا جيجي حديد خلال أسبوع نيويورك للموضة أول مرة وترسخت إطلالاتها في قلوب وعقول جميع رواد عالم الموضة والأزياء وأصبحت بمثابة رمزاً في عالم الموضة والجمال. ونلاحظ أنها لا تبذل الكثير من الجهد ولا تبالغ بإختيار أزيائها للحصول على إطلالتها بل تعتمد البساطة  في إطلالتها اليومية فتختار مثلا بنطلون جينز مع توب مقصّرة الطول. أما في إطلالتها على السجادة الحمراء تحرص على إختيار أزياء تبرز قوامها الممشوق وتضفي الكثير من الجاذبيّة على إطلالتها الفائضة بالأنوثة الصارخة.

أما بيلا فهي أكثر جرأة من شقيقتها في إطلالاتها وتفضلّ الألوان الداكنة خاصة اللون الأسود وكثيراً ما تظهر فى ملابس سوداء مثيرة. كما تفضّل الجميلة السمراء الإطلالات القوية والقوطية بعض الشىء. تتمتع بيلا بوجه جميل ودائماً ما تظهر من دون مساحيق تجميل خاصة على مواقع التواصل الاجتماعية. وتحرص على أن يكون مكياجها بسيط، وتستخدم أحمر شفاه محايد اللون وتحدد عينيها، ما يزيدها أنوثة وسحراً.

وعلى الرغم من أن كلا من الأختين يعملان في نفس المهنة، إلا إنّ الأضواء لم تسفد علاقتهما فهما يتشاركان نفس الأصدقاء ويظهران سوياَ في الأوساط الاجتماعية نفسها إلى جانب بعضاً من أهم عارضات الأزياء مثل كارا ديليفين، و كيندال جينر، وجوان سمولز، وهايلي بالدوين والكثيرات غيرهن.

بالتأكيد أمام الشابتان الجميلتان شوطاً طويلاً في مجال المهنية والشهرة، وفيما يبحران في عالم الشهرة الذي يعد بريقاً خلاباً وسلاحاً ذو حدين نتمنى أن لا تتخلى الشقيقتان عن بعضهما وأن يساندا بعضهما دوماً.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s