كلوي

ربطات العنق

لفتتنا دار كلوي  بتصاميم مميزة وعصرية في تشكيلة خريف وشتاء 2015- 2016 تحاكي الطابع الذكوري بإمتياز.

برزت في التشكيلة الفساتين القصيرة والطويلة وإدخال تصميم السترات الذكورية فوق الجيليهات وربطات العنق، مازجةً بين أساليب مختلفة في طابع واحد. وتتدلّى معاطف الحرس المبرزة لمعالم الجسم من قمة الكتف وتحدّد بخياطتها الإطلالة الممشوقة القدّ مع التفاصيل العسكرية على القماش الفضفاض المنساب بلا عناء بإستخدام الحرير المطرز بالدانتيل.

رقة الدانتيل

سيطر على العرض ألوان شاحبة تدفئها تشكيلة من ألوان الأزياء الرجالية الموروثة، كالأرجواني الشاحب، والبيج الوردي، والأزرق الداكن، والأخضر المنقّط، والعاجي، والبني القرمزي.

يلتقي في هذه التشكيلة اللمسة الغنية للصوف المزيّن بالمربعات والميلتون الصوفي الناعم والقماش القطني المضلّع وصوف الحمل المجعّد والمكتنز مع اللمسة اللمّاعة العصرية لجلد الثعبان المصبوغ بالبني الداكن والكريب الحريري الجذاب على الملمس المقترن برقة الدانتيل لأنوثة تجمع بين النعومة والقوة في آنٍ معاً.

الفساتين الطويلة

وتضمّ التشكيلة أيضاً أحذية عالية الساق مدوّرة من الجهة الامامية مصنوعة من الجلد النباتي تأتي مع كعب خشبي أكثر غلاظة وشريط ضخم يضيف لمسة من الجمال على الكاحل.

وببرز في التشكيلة الشكل المكتنز لحقيبة هادسون الجديدة التي تتدلّى من الكتف بأسلوب إزداد جمالاً بإضافة الشرابات السويدية أو رقع من جلد الثعبان، والخطوط المزخرفة والواضحة المعالم التي تميز حقائب اليد الراقية الخاصة بالمناسبات.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s