إترو

طبعات مرقّعة

ككل موسم لا يمكن أن تغيب طبعات إترو الشهيرة عن عالم الموضة، اذ حملت تشكيلة خريف وشتاء 2015-2016  إيحاءات بوهيمية مميزة.

تميزت التشكيلة بالزخارف الدائرية من خلال تطريزات متماوجة، مطبوعة وغنية، وصور غرافيكية هندسية مستوحاة من أنماط السجاد، لتوجد تأثيرات بصرية جميلة، إلى جانب نمط البيزلي الذي يتجلى بالطيات العميقة من الفساتين المطلوبة مع التنانير المسطحة.

تأثيرات بصرية جميلة 

كما تميزت بعض القطع الأخرى بالمناظر الطبيعية من تطريزات مدروسة في الفرو مع خامات تجمع الجاكار المخمل والترتر والحرير المطبوع، ما خلق تأثيرات متنوعة تشبه أحياناً لعبة البزل.

كما ضمت التشكيلة مجموعة من الأكسسوارات التي يمكن تصنيفها ضمن المنطقة الوسطى ما بين التعقيد والإنتظام. أعيد تصميم الأحذية القماشية الشتوية، الجزمات الطويلة ذات الكعوب المربعة، الأحذية المسطحة ذات الأربطة عند الكاحل والحقائب اليدوية أتت بتشكيلةٍ من الألوان التي تراوحت بين لون الكراميل الدّاكن واللّون الرّمادي.

الألوان المتداخلة

وأهم ما يميز هذه التصميمات الرقع الحريرية والمخملية التي تتوسط وجهتها الأمامية مع نقشات بوهيمية مستوحاة من حقبة السبعينيات من القرن الماضي.

كما تمّ إبتكار تصاميم خاصة بالمناسبات المسائيّة، ذات طبعات ذهبيّة وفساتين حريريّة لمّاعة مستوحاة من السّبعينيّات. كما ضمّت فساتين متنوعة وطبقات متعددة التي برزت والألوان المتداخلة بشكل مميز. كذلك إعتمدت الدار على الألوان الداكنة والنقوشات المميزة التي أضافت جاذبية لكل قطعة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s