لانفان

الفتحات الجانبية

لا يمكن أن يغيب طابع إمرأة لانفان الغامض في أي موسم، فهذه الدار دائماً تحاكي شخصية المرأة الجريئة والقوية.

أطلّت لانفان في خريف وشتاء 2015 – 2016 بتصاميم ملفتة وقصات مستوحاة من عالم الفروسية إن كان من حيث السراويل والقمصان والسترات والأحذية العالية حتى حدود الركبة. كما برز في التشكيلة بشدة المعاطف المتنوعة الألوان ذات القصات الملفتة والبارزة، والتي أدخل المصمم الى بعضها الشراريب ليضفي عليها لمسة مميزة وملفتة.

تصاميم ملفتة

التنانير ذات الفتحات الجانبية كان لها حصة كبيرة في هذه التشكيلة وتمّ تنسيقها مع سترات كلاسيكية جميلة وملفتة.

أضفى المدير الإبداعي لدار لانفين المغربي الأصل ألبير الباز لمساته الشرقية على العرض ليبدع هذه التصاميم المميزة والمختلفة والتي مزجت بين الروح القبلية من خلال الطبعات والأحزمة وبين العصرية والحضارة في أناقتها. لينتج منها هذه القطع الفريدة بتصميماتها وألوانها التي كان أبرزها الأسود والأزرق إلى جانب الدرجات الترابية.

قصة الترتر

طغت على المجموعة أجواء المسافرة التي تنتقل من المدينة إلى سحر الصحراء، فالألوان الصحراوية تجلت على شكل تطريزات شاعرية فوق معاطف الكاب والمعاطف العادية والقبعات.

فاضت المجموعة بالجمال والأناقة، مما تناغم مع المزاج المتفائل. فمن طلات البذلات الرسمية والجزمات القصيرة إلى الطلات الفضفاضة والمنتفخة التي تذكرنا بحقبة السبعينيات. هكذا تناقضت الشراريب، الأهداب، والحواشي المتنوعة بشكل جلي مع المجموعة السابقة لألبير البارز، والتي كانت فيها الطلات مقولبة وملتصقة بالجسم.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s