إميليا كلارك: لعبة الأناقة

تطوَّر ستايل النجمة الشابة إميليا كلارك بطلة المسلسل الخيالي الشهير “صراع العروش” إلى حدٍّ بعيد.

إشتهرت الممثلة إميليا كلارك بدور “أم التنانين دينيريس تارجريان” في المسلسل الحائز على جائزة غولدن غلوب “صراع العروش” المقتبس من رواية “لعبة العروش” التابعة لسلسلة روايات “أغنية من ثلج ونار” لمؤلفها جورج آر. آر مارتن التي بنيت على شبكة التلفزيونية “هوم بكس أوفيس”. وتُعرف بشخصيتها الرائعة وحواجبها الكثيفة وإطلالاتها الأنيقة على الشاشة وخارجها.

ولدت الممثلة الإنجليزية إميليا كلارك في لندن، إنجلترا ونشأت في بيركشير, والدها مهندس صوت مسرحي, ووالدتها سيدة أعمال. بدأ حبها للدراما عندما إصطحبتها والدتها لترى والدها وهو يعمل في إحدى الإنتاجات المسرحية بعمر الثالثة. إلتحقت بمدرسة سانت إدوارد في أوكسفورد، حيث ظهرت في مسرحيتان من مسرحيات المدرسة. ومن ثم إلتحقت بمركز الدراما في لندن لتحقق حلمها بالنجومية. بدأت حياتها المهنية مع عدد من الأدوار الصغيرة في السينما والتلفزيون. وقد صنّفتها مجلة “الشاشة الدولية” في عام 2010 واحدة من “نجوم الغد للمملكة المتحدة”. نالت كلارك شهرة واسعة عقب تألقها في المسلسل الفانتازي الشهير “صراع العروش”، حيث قدمت شخصية “دينيريس تارجريان” على مدى خمسة مواسم، ومن المنتظر أنها ستظهر أيضاً في الموسم السادس ما قبل الأخير. وقد فازت في عام 2011 عن دورها بالمسلسل بجائزة مجلة “إنترتينمنت ويكلي” عن فئة أفضل ممثلة مساعدة وترشّحت أيضاً لجائزة إيمي في عام 2013. وأدّت كلارك في  عام 2013 دور البطولة في الفيلم الروائي الطويل “دوم همنغواي” أمام الممثل العالمي جود لو.  كما أدت في العام نفسه، على المسرح الموسيقي في برودواي، مسرحية إفطار تيفاني ولعبت دور “هولي جولايتلي”. وقدمت مؤخراً دور البطولة في فيلم Terminator Genisys من سلسلة أفلام “المبيد”، حيث جسّدت شخصيّة سارة كونور أمام النجم المخضرم أرنولد شوارزنجر.

تعشق كلارك الأناقة والأزياء وتشتهر بإطلالاتها العصرية  التي تجمع بين الأناقة والبساطة، على عكس شخصية دينيريس التي ترتدي أزياء القرون الوسطى. وغالباً ما تختار كلارك إطلالاتها من دار ألكسندر ماكوين، وبالنسياغا، وروزي أسولين وغيرهم من المصممين البريطانيين. كما  تفضّل الألوان الأحادية، إلا أنها كثيراً ما أثارت أنظار المعجبين بالألوان الصارخة والصور الظلية الأنيقة. كذلك تركّز كلارك على ظلال العيون الدخانية لتبرز حاجبيها السميكان. أما في المناسبات الهامة تختار أحمر شفاه صارخ اللون لتظهر أكثر جاذبية وتميّزاً في إسلوبها. إلاّ أن جمال كلارك الخارق لا يقتصر على الخارج، بل تملك روحاً جميلة فهي تعشق الأعمال الخيرية والإنسانية. وقد شاركت إلى جانب زملائها في مسلسل “صراع العروش” وفرقة كولدْبّْلايْ في حملة الأنف الاحمر التي بثتها  قناة “إن بي سي” بهدف جمع الأموال اللازمة لإعالة الأطفال والعوائل الفقيرة.

وفي الختام، يبدو أن عهد إميليا كلارك سيستمر طويلاً على الشاشة الصغيرة خاصة مع إنتظار الجمهور على أحر من الجمر عرض الموسم المقبل من مسلسل “صراع العروش”.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s