إيمانويل أنغارو

ألوان صارخة

قدّم المدير الإبداعي لدار الأزياء الفرنسي “إيمانويل أنغارو” فاوستو بوليزي عرضاً مبدعاً في  أسبوع الموضة للأزياء الجاهزة في باريس.

تتميز تشكيلة موسم ربيع وصيف 2015 بألوانٍ صارخة و جذابة كالأحمر، والأزرق، وبأشكال هندسية كالمربع، ممزوجة بذكاء شديد مع القماش المطبوع بالورود المليئة بالحيوية وعطرالربيع! إعتمد بوليزي الشيفون، والساتان، والحرير لإهدائنا واحدة من أجمل مجموعات الربيع والصيف للملابس الجاهزة والأكثر أنوثة.

أشكال هندسية

جاءت التشكيلة بدرجات الازرق، والأحمر ممزوج بالأسود أو بالأصفر، كالورود الحمراء على جاكيتات أو مطبوعة على القمصان وبنطلونات البيضاء .

التصميمات كانت فائقة الجاذبية  مشعلة  نيران أنوثة لاتقاوم مع الحفاظ طبعاً على أناقة  سيدة “أنغارو” ولكن أضافت هذه المجموعة بفساتينها الطويلة ذات الصدر المفتوح، أو الـ Long Cape ذات القصات المثيرة بطولها وأنوثتها قاعدة جديدة من قواعد الجاذبية، فجاءت كأنها أنامل نحاتٍ ماهر يصقل القوام الممشوق لإبراز أجمل ما في كل إمرأةٍ أنيقة.

ورود  مشتعلة

كما تتميز بالتماسك والوحدة بين جميع التصميمات لوجود عوامل مشتركة عديدة بينهم سواء فى اللون، أو الموديل، أو نوع القماش المستخدم، ما جعل مجموعته مميزة ولافتة للأنظار.

تأسست دار إيمانويل أنغارو على يد المصمم الذي يحمل الإسم نفسه في عام 1965. وتشتهر تصاميه بزينتها الغنية، والألوان المتباينة التي تشكل هويّة الدار. وبالرّغم من رحيل مؤسس الدار في عام 2004، إلاّ أنّ فاوستو بوليزي حافظ على رؤيته التصميميّة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s