ساكاي

باقة من الأزهار

أطلقت دار ساكاي التي تملكها المصمّمة اليابانية تشيتوز أبيه تشكيلة ربيع وصيف 2015، التي تجمع بين هيبة العسكر ونعومة الأزهار.

قدّمت الدار عرضاً مميّزاً إعتمد بشكل أساسي على الطبعات المتنوعة من ناحية الأشكال والألوان. وقد تضمّنت المجموعة مروحة واسعة من قطع الملابس المناسبة للحياة اليومية. وعملت المصممة على التخفيف من صرامة الزي العسكري الكاكي عبر مزجه بقماش الشيفون المزركس بالأزهار.

سترة البحار

كما إكتملت أناقة سترة البحار مع الدانتيل الأبيض المخرّم. أما سترة القوات الجوية المنفّخة فبرزت بالحرير جميل مع ياقات عسكرية.

ضمّت التشكيلة تصاميم ذكورية مبهرة لإمرأة عملية، حيث قامت أبيه بتجسيدها من خلال التقليمات والقصات الرجالية ودمجتها بقماش الشيفون المثير والجذاب. وقدمت أيضاً أبيه في مجموعتها أزياء مستوحاة من الإزار الإسكتلندي أو الكِلت وهو لباس يرتديه الذكور في إسكتلندا الذي مزجته أيضاً بالدانتيل.

الدانتيل المخرّم

في هذا الموسم، أعادت المصممة صياغة تصاميم الملابس وابتكارها بأسلوب يحمل بصمتها الخاصة، لتقدم أزياء أنثوية جريئة.

تجدرالإشارة، إلى أن المصمّمة اليابانية أطلقت تشيتوز أبيه ماركة ساكاي إلى العلن في العام 1999. شحذت أبيه مهاراتها الفذّة بالعمل لدى أسماء بارزة في عالم التصميم مثل راي كواكوبو وجونيا واتانابي. تؤمن أبيه بأهمية سبر أغوار الموضة الجديدة، والتجرؤ على ابتكار تصاميم جديدة وخارجة عن المألوف.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s