جايسون وو

نقاء الأبيض

قال جايسون وو ذات مرّة: “أعتبر الأبيض أكثر الألوان المجرّدة قوّةً، إذ إنّه يحي التّفاؤل والسّلطة,” فليس من الغريب أنّه قد إختار هذا اللّون لإستهلال أحدث مجموعاته.

 إن للأبيض حصة كبيرة في تصاميم جايسون لربيع وصيف 2015 خلال أسبوع الموضة في نيويورك. حيث ظهرت على المدرج ملابس بيضاء وكاكيّة زاهية مع لمسة من السّافاري لتستهلّ بشكلٍ رسمي ربيع وصيف وو. ولحقت بها قميص بيضاء عالية العنق غير مردّنة، تبعها فستان مكشوف الصّدر مصنوع من جلد الظّباء الكاكي اللّون.

تصاميم كلاسيكية وفاخرة

 فضلاً عن ذلك، كان للنقشة الورديّة بألوان حياديّة غير صارخة حصة كبيرة وملفتة. من حيث القصات، أتت كلاسيكية جميلة وفاخرة، تعكس أنوثة المرأة بكل ما للكلمة من معنى.

إتجه جايسون وو بشكل واضح نحو الأقمشة المطبّعة بنقشات مستوحاة من الغابات كالأوراق الخضراء على التنانير والسراويل والفساتين البيضاء. كما إتجه في بعض التصاميم إلى اللون الموحّد كالأبيض لكي يرضي مختلف الاذواق.

الأقمشة المطبّعة

إنّ الأحذية المفتوحة عند الأصابع هي ما سترتديه نساء وو مع فساتين بيضاء أنيقة مصنوعة من الأورغنزا تكشف بأبسط الطّرق عن مفاتن المرأة.

كما إحتفلت التشكيلة بكافّة درجات اللّون الأزرق وطغت الأزياء المبهرجة على العرض مع فساتين رائعة حمراء وكاكيّة وكحليّة تعود إلى العشرينيّات، لتشعرنا بالحنين إلى رقصات الفالس.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s