ذا رو

أزياء فضفاضة

أطلقت الشقيقتان التوأم ماري كيت وآشلي أولسن مجموعة الازياء الجاهزة لربيع وصيف 2015، التي غلبت عليها القصّات المتناغمة والبسيطة والمريحة.

القماش واللوك الطبيعي هما سيّدا الموضة في صيف 2015. أما الألوان الحاضرة فهي تلك الترابية، كالبيج والأبيض، مع تنسيقها مع الأسود والبرتقالي.

فساتين بسيطة

إذ قدمت العارضات مجموعة من الأزياء السوداء والبيضاء وأسدلت الفتيات شعرهن بطريقة بسيطة وجاء عرض الازياء بسيط ومبهر فى نفس الوقت.

اللون الأبيض هو لون الربيع الأول لإطلالات “ذا رو” المحتشمة والبالغة النقاء، مع الحاشيات التي تصل إلى منتصف الرجل، والقصات التي تتسع تدريجياً نحو الأسفل.

تُظهر هذه المجموعة براعة الشقيقتان التوأم في إستكشاف قوة ودقة الحجم. كما أن كيفية توظيف الأقمشة المستخدمة مثل الأورغانزا، وحرير الشانتون، والكتان بمهارة عالية تخقي حقيقة أن هذه العلامة التجارية لا تزال فتية. ولم يظهر في التصاميم سحابات، أو أزرار، للتأكيد على بساطة التصاميم.

قصّات مريحة

برز في التشكيلة سترات قصيرة منسوجة مع شراريب مضفّرة جميلة خاصة، وقمصان بيضاء بل ياقات، إلى جانب عدد من القفاطين والمعاطف الواسعة.

وضمت التشكيلة فساتين فضفاضة، وقمصان ذات أكمام طويلة فوفة ومربوطة بإحكام شديد إلى الجذع، وتوبات واسعة. كما قدمت الشقيقتان التوأم تشكيلتهما الأولى من الحقائب البسيطة سواء من الشكل أو الوظيفة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s