رفاهية الأميرات في أجنحة “رويال أوركيد”

منذُّ اللحظة الأولى التي تقرر فيها الأم الحامل إستكشاف الدور السادس في مستشفى “رويال حياة”، ستعلم أنّها في مكان لا مثيل له. هناك جناحين جديدين في ذلك الدور تحت مسمّى “رويال أوركيد”. هذه الأجنحة مصمّمة لتمنح تجّربة الولادة رفاهية غير مسبوقة وخدمة تتعدّى المعتاد.

فالغرفة التي ستحظى بها الأم مصمّمة بصورة فارهة جداً ما يعطي إنطباع وطلّة الفنادق العالميّة الجميلة، تحتوي غرفة الإستجمام ما بعد الولادة على ركن السرير وحمّام واسع خاص بالأم، وركن للجلوس مع طاولة طعام، ومطبخ، وحمّام للضيوف بالإضافة إلى غرفة نوم خاصة للشخص الذي سيُصاحب الأم في مبيتها بعد الولادة. الرائع في الموضوع أنّ جناح الرويال أوركيد يحتوي أيضاً على غرفة واسعة لإستقبال الضيوف ملاصقة لغرفة النزيلة، فما عليها إلا أن تخطو بضع خطوات لكي تنتقل بكامل أناقتها لإستقبال ضيوفها بغرفة غير غرفة مبيت ما بعد الولادة. تحتوي غرفة الإستقبال على سرير فاره غير طبّي، وركن لجلوس الضيوف، وطاولات من رخام للضيافة. كما تحظى الأم أثناء فترة نقاهتها بخدمة طبيّة على مدار أربع وعشرون ساعة مع وصيفة Butler  تساعدها وتلبي كل طلباتها وتستضيف ضيوفها بصورة يوميّة.

كما يقدّم أيضاً قسم الإستقبال في مستشفى “رويال حياة” لنزيلة جناح الرويال أوركيد خدمة تصميم حفل إستقبال الأم من الألف إلى الياء من حيث الديكورات، والحلوى، والقهوة، والمأكولات، كما تتضمّن هذه الخدمة  أفراد مدرّبين على الضيافة العربيّة الأصيلة لخدمة الضيوف والإهتمام بكافة تفاصيل الحفل من مأكولات شهيّة، وديكورات، وأزهار، وتذكارات بحسب ذوق العميل والعديد من الإمتيازات التي تضفي على الإحتفال الكثير من الذوق الرفيع والرقيّ.

تجدر الإشارة، إلى أنّ أجنحة رويال أوركيد في مستشفى “رويال حياة” تقدّم للمرضى باقة إضافيّة من الخدمات التي تهتّم برعاية الأم والطفل  إضافة الى العديد من المفاجآت التي تساهم في تسهيل مهمة الأم ورعايتها بأفضل الأساليب وأكثرها تطوراً ورفاهيّة لإستقبال الأمّ، والأقارب، والأصدقاء بكل فخر وراحة، فما عليكِ عزيزتي الأم الجديدة إلاّ التواصل مع المستشفى للقيام بزيارة تفقديّة لهذه الأجنحة الخاصة، وحجزها مسبقاً وفقاً لموعد يوم ولادتك، حيث ستستقبلك مديرة الطابق وتشرح لك كافة الإمتيازات والخدمات التي ستحظين بها تماماً من لحظة دخولك إلى المستشفى إلى الولادة، والنقاهة، وحفل الإستقبال وصولاً إلى يوم الخروج بالسلامة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s