ماركو دي فينشنزو

أناقة الشراريب

يعدُّ المصمم الإيطالي ماركو دي فينشنزو جوهرة فنيّة جديدة ظهرت في عالم الموضة، لا يمكن إلا الثناء على موهبته كمصمم وحرفيته العالية.

قدم دي فينشنزو تشكيلة غلبت عليها الخفة، والأشكال الهندسيّة، والأبعاد الثلاثيّة. وضمت مجموعة من التايورات الصوفيّة الخفيفة المزدانة بنقش المربعات التي عمل  دي فينشنزو على إدخال صفوف من الخرز. كما عمل على حياكة مربعات أخرى بنمط السلة على توبات وتنانير حريريّة وسترات الجلدية.

لعبة المربعات

برز في التشكيلة معطف مزدان بنقش جلد الثعبان رمادي اللون  ومزين بأشرطة متداخلة في التصميم ملونة.

من جانب آخر، أضاف دي فينشنزو بعضاً من الحركة إلى تصاميمه عبر إدخال موضة الشراريب الحريرية. كما قدم تصاميم محبوكة ذات ألوان مشرقة تدرجت وصولاً إلى اللون الأسود. كذلك عمد دي فينشنزو إلى زركشة تصاميمه بزهور من الشراريب الحريريّة.

ألوان قوس قزح

يعرف دي فينشنزو بمزجه بين البساطة والفن الزخرفي، يعشق التماثل والخطوط الواضحة في تصميماته، فضلاً عن اللعب بالألوان بأسلوب هندسي.

إن المصمم ماركو دي فينشنزو من مواليد مدينة ميسينا الإيطالية، إنتقل إلى روما في سن الثامنة عشر لتحقيق حلمه حيث إلتحق بالمعهد الأوروبي للتصميم. عمل كمصمم للإكسسوارات في دار فندي. وفي عام 2009 أطلق علامته التجارية ومنذ ذلك الحين، إزدادت شعبيته وبات من أهم المصممين العالميين.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s