أنطونيو بيراردي

حرب الزهور

قدّم المصمم أنطونيو بيراردي تشكيلته الجديدة من الملابس الجاهزة لموسمي ربيع وصيف 2015 ضمن أسبوع الموضة في العاصمة البريطانية لندن.

إستوحى بيراردي تشكيلته من الفيلم الدراما التاريخي The Flowers of War للنجم العالمي كريستيان بال، وإستلهم تصاميم أزيائه الحديثة من روائع وسحر الحضارة الصينية، إذ قام بتجسيدها من خلال لمسات عصرية خلاقة ومبهرة، مازجاً التراث مع الحداثة.

سحر الحضارة الصينية

تصاميم أزياء مجنونة ومبهرة لإمرأة في غاية الجمال والرقي والأناقة، هكذا يمكن اختصار تشكيلة بيراردي، التي ضمّت نماذج متنوعة ومتعددة تجمعهن الإثارة والجاذبية.

ويبدو أن بيراردي إختار أن تكون مجموعته الجديدة ملائمة لإطلالات المساء، فإختار لها ألوان الأزرق، البرتقالي، والأحمر، وهو ما اعتبره خبراء الموضة محاولة ناجحة لتقديم أزياء تناسب الربيع والصيف خاصة بنقوشات الورود التي تزين أغلبها.

التّرتر البراق

قدم أيضاً بيراردي في مجموعته صيحة الأكمام المنفوشة ما منح التشكيلة سحراً خاصاً. وأتت التصاميم مدعّمة بأقمشة الستان الناعمة التي أضافت نوعاً من الأنوثة المترفة.

تشكيلة مشبّعة بالألوان تنوّعت بين البذلات، الفساتين بقصات مستقيمة، التنانير والقمصان المطرّزة بالأزهار بشكل هندسيّ. كما ضمّت قطع مطرزة بالتّرتر البراق على شكل خطوط عريضة، بالإضافة إلى المعاطف والسترات الطويلة، الفساتين والتنانير المنفوخة، بإسلوب شيونغسام الصيني التقليدي.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s