ألبرتا فيرّيتّي

موضة الهيبز

أطلقت دار الأزياء الإيطالية ألبرتا فيرّيتّي مجموعة ربيع 2015 للملابس الجاهزة البالغة النعومة، حيث إستطاعت فيرّيتّي أن تمزج بين الورود مع أجواء الهيبز والريف الأمريكي.

وقدمت فساتين بدرجات النود إلي جانب درجات الباستيل الآخرى كالوردي، والأرجواني، والأخضر التي إمتزجت بالورود البارزة خاصة مع أقمشة الشيفون والفساتين بقصات قميصيّة المطبوعة بالورود، كما ظهر الجينز بأسلوب ناعم من خلال مزجه مع الورود ودرجة النود وأقمشة الأورغانزا المميزة.

الريف الأمريكي

كما زيّنت الأهداب تفاصيل المجموعة خاصة مع ظهور الكاب وأيضاً الجاكيت الطويل المخملي المستوحى من أزياء “الكاوى بو”ي وتنانير من الحرير والتول.

 أتت المجموعة مليئة بالتصاميم المستوحاة من أسلوب البوهو أي الجيبسي حيث أتت التصاميم مزيّنة بالشراريب. إذ برزت السترات بلون البيج المزيّنة بالشراريب والسراويل ذات القصّة الواسعة، بالإضافة إلى سراويل مزينة بالدانتيل وكذلك الجينزات المطبّعة في الأسفل.

نعومة الدانتيل

أمّا بالنسبة إلى الألوان، فقد سيطرت موضة النود على المجموعة حيث أتت معظم التصاميم بلون البيج، كما برزت بعض الألوان المميّزة كالأزرق بمختلف تدرجاته.

وقد سيطر التول على هذه المجموعة لا سيّما على الفساتين الماكسي وكذلك على الفساتين القصيرة بالقصة المستقيمة المزيّنة بالشراريب ومن الصيحات التي ميّزت هذه المجموعة أيضاً، الفساتين بالأقمشة المطبّعة وكذلك أحذية الغلادييتر.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s