كلوي

أنوثة ناعمة

إستوحت دار كلوي تشكيلة ربيع وصيف 2015 من مسلسل That 70s Show فقد إتّبعت هذه العلامة أسلوب الرّيترو وغاصت في عالم الجينز والأعناق المدبّبة.

ستشعر نساء كلوي بالحرّيّة هذا الرّبيع، إذ تلاعبت كلير وايت كيلير بالأقمشة الخفيفة الهدلة المرفقة بأحذية عالية الكعب تصل إلى مستوى الرّكبة.

لون دوّار الشّمس

وستشكّل الفساتين التي تحمل لون دوّار الشّمس والسّراويل الرّياضيّة الفضفاضة ملابسهنّ في أيّام الخمول الأنيقة. أمّا للمناسبات المميّزة، فسيرتدين فساتين بيضاء قطنيّة مفعمة بالأناقة أو قمصان كحليّة شفّافة.

كما برزت المعاطف الصيفية الجميلة والمريحة، والفساتين القصيرة، والتنانير الطويلة والـجامبسوت الطويل والقصير، والفساتين الفضفاضة الكبيرة وغيرها.

أقمشة خفيفة

اللافت في التشكيلة، هو إستخدام عدد كبير ومتنوع من الأقمشة، كالجينز والتول والشيفون والدانتيل والجاكارد وغيرها. أمّا من حيث الألوان فأتت منوّعة أيضاً، فتراوحت اللوحة بين الألوان الكلاسيكية أي الأسود والأبيض والكحلي وألوان الباستيل الناعمة وبعض الألوان القويّة كالأصفر.

إهتمت كلوي بعصريّة التصاميم إضافة إلى أناقتها، وإختارت تصاميم مريحة وأقمشة خفيفة لتواكب موسم الصيف الحار.

وطغت على التشكيلة التصاميم الأنثوية وتميّزت أكثر القطع المعروضة بإستخدام القماش المخرّم والشفّاف، بالإضافة إلى التطريزات الناعمة والدانتيل الذي يعطي أي تصميم تأثيراً جميلاً بشكل سريع.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s