بالنسياغا

قدم مصمّم الأزياء والمدير الإبداعي لدار “بالنسياغا”  ألكسندر وانغ مجموعة ربيع وصيف 2015 ضمن فعاليات أسبوع الموضة الباريسي.

موضة الشبك

أتت التصاميم كلاسيكيّة بطابعها، إنّما بلمسات مبتكرة راقية. برزت الأشكال الهندسية التي تنمّ عن دقّة وحرفيّة في التصميم، والفساتين المفصّلة لتخاطب جمال القوام الأنثوي، خصوصاً تلك المنسوجة بخامات شفّافة، إلى جانب المعاطف الكبيرة الحجم والطويلة، حيث جاء بعضها خالياً من الأكمام على شكل صديري.

خامات شفّافة

لم يغب التطريز عن بعض التصاميم، إنّما كان حاضراً ولو بخجل. أمّا الشيفون والشبك، فسادا بقوّة على خطّ هذه المجموعة الصيفيّة، التي تألّقت بأناقة الأسود والأبيض وبعض ألوان الباستيل.

شملت المجموعة أروع القطع ذات التصاميم العصريّة، مطلقةً بذلك مجموعة من أحدث صيحات الموضة التي أضافت على التصاميم لمسة من الحيويّة، ونذكر من بينها موضة الشبك أي الـ Mesh وموضة الـ Drapé .

أناقة الأبيض

ومن التصاميم التي برزت ضمن هذه المجموعة الفساتين المتوسطة الطول بقصّة ضيّقة والمعاطف الطويلة والأنيقة. وقد طغت على المجموعة الألوان الكلاسيكيّة كالأبيض والأسود، بالإضافة إلى ألوان الباستيل الهادئة والناعمة كالبنفسجي الفاتح والنيود أو البيج الزهريّ.

أمّا بالنسبة للأحذية فقد إعتمدت الدار لهذه المجموعة الأحذية المسطّحة بشرائط بتصاميم مبهرة، إذ أتت بطابع كلاسيكيّ، وفي الوقت نفسه بلمسات مبتكرة راقية.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s