إترو

المسافر البوهيمي

قدمت دار إترو الإيطالية الشهيرة بنقشاتها وألوانها المبهجة تشكيلة أزياء ربيع وصيف 2015 بألوان ونقشات تخطف الأنظار. إذ منحت فيرونيكا إيترو تشكيلتها الشّرسة لمسة من الحدّة الأمريكيّة الأصيلة، عبر إضافة التّطريزات إلى أحذية وسترات من جلد الظّباء، بينما أعادتنا الطّبعات الفلكلوريّة إلى الماضي والأوقات السّاحرة.

تحاكي التشكيلة المرأة الحيويّة التي تبحث عن الإطلالة المنعشة، فقدمت تشكيلة تحمل طابع بوهيمي مميز 

موضة النقوشات

من خلال القصات المتنوعة للفساتين و الأزياء التي تم تطعيمها بالشراريب. وأتت النقشات بطابع ناعم وبعيد عن المبالغة وبدت التصاميم كلوحات فنيّة، سواء فيما يخص الفساتين الفضفاضة المزينة بأحزمة على خصرها أو التنانير المريحة.

تميزت الرسومات التي إستوحتها فيرونيكا من مكتبة جدتها بالوضوح والتجريد والبساطة والغرابة في الوقت نفسه. إذ استعرضت فيرونيكا علامة العائلة المميزة بأشكال مزركشة ومتلاصقة ومتحورة أسرت الخيال. كما جعلت المصممة رسوماتها تغني في أثواب تتسم بالمرونة والإلتفاف. كما ساهمت أغنيات دونا سمر التي صاحبت العرض في التعبير عن روح الديسكو الحرة والبسيطة

أناقة الجيبسي

بدت  التشكيلة عفويّة ترضي رغبة محبّات الموضة القويّة في الحصول على هذه اللّمسة بروح يوميّة أنيقة. وتناسبت الأوشحة الصّوفيّة والفساتين المشرّبة و”الجامبسوت” الفضفاضة والصّنادل الملفوفة حول الأرجل الأسلوب الرّاقي والمريح. أمّا من حيث الأكسسوارات، أتت الأحذية بمعظمها طويلة الساق ومزيّنة بالشراريب وكأنها أحذية رعاة البقر وقد رافقت الشراريب الحقائب أيضاً.

الجدير بالذكر، أنه حافظت الماركة الإيطالية النشأة  إترو على خط مستقيم من الإبتكار والإتقان كونها بقيت في ايطار عائلة “جيمو إترو” مؤسس العلامة رغم بلوغها العالمية. وخلال مشوارها الذي ناهز الـ45 عاماً  إنتشرت متاجر إترو في أهم عواصم الموضة، وتُعرف تصاميمها الرجالية والنسائية، لصخب ألوانها وإعتمادها على المعادن في الملابس والأكسسورات.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s