موسكينو

تصدّرت “باربي” تشكيلة دار الأزياء الإيطالية موسكينو لموسم ربيع 2015 للملابس الجاهزة، حيث شكّلت تلك الدمية الأيقونيّة مصدر وحي هذه التشكيلة، وساد الفوشيا الزاهي والزهري الناعم على معظم الفساتين، التي جاءت بمعظمها ذات طابع رياضيّ.

قدّم المدير الإبداعى للدار جيريمي سكوت تشكيلة مميزة باللون الوردي، ومزجها بمجموعة أخرى بألوان الربيع والصيف المبهجة، ولكنّ التشكيلة كلها جاءت فى سياق الجمال النموذجي الذى يتجسد فى شخصية باربى، الشعر الأصفر المستعار وأحمر شفاه وردي مبهج مع التنورات القصيرة والسترات الجلدية، مع تعديلات طفيفة لتصبح هذه التشكيلة مناسبة للحياة العملية.

“نحن نريد أن نجلب الفرح للناس” هذه الجملة الواردة على لسان المصمم جيريمي سكوت، تكشف جوهر التشكيلة كلها، فالرغبة فى البهجة حاضرة وبقوة فى كل التفاصيل، فوضع التنورات والسراويل مع السترات يعكس ايحاءاً بخصر نحيل للغاية، وفتحات الصدر الضيقة تبرز الأنوثة الشهيرة، ومهارات الطباعة تضمن لطلتك بريقاً لا ينفذ، بألوان زاهية هى الوردي والذهبي وتدرّجات الأصفر والبرتقالي والأخضر والأزرق.

ضمّت التشكيلة تنانير قصيرة وسترات قصيرة بالسحابات من الجلد اللماع ، كذلك توبات قصيرة بموضة الـ Crop Top المنسّقة مع التنانير القطنيّة المطبّعة بعبارات موسكينو إلى جانب الملابس الرياضيّة التي أطلّت بها عارضة الأزياء مع الأكسسوارات الرياضيّة والجينزات المنسّقة مع أحذية الـ Cow Boy باللون الزهري والقمصان الزهرية المطبّعة بالقلوب. إلى جانب، فساتين على شكل قمصان قصيرة مطبّعة برسمة ملابس البحر وقمصان قصيرة على شكل حمالة الصدر.

كما ضمت التشكيلة فساتين رسميّة تناسب أي امرأة تبحث عن إطلالة مميّزة وغريبة إذ أتت بقصات غريبة ومنها الفساتين المنقّطة بدوائر كبيرة وملوّنة بقصّة قصيرة من الأمام وأطول من الخلف كما تلك التي أتت مزيّنة بدوائر بلاستيكيّة وبقماش من التول المزموم على الظهر والأكتاف وتلك المصّمة بدوائر بلاستيكيّة شفافة.

تميّزت التشكيلة بالأكسسوارات كالحقائب المصنوعة من الأقمشة المطاطية والأحزمة بالسلاسل البلاستيكية الكبيرة التي تأتي مزينة ببكلة تعكس شعار دار موسكينو، كذلك أتت هذه السلاسل البلاستيكية الملونة على شكل عقد ضيق على الرقبة أيضاً.

  • باربي عنوان الأناقة
  • عالم باربي

تصاميم مرحة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s