كلوي

الذوق الرفيع

قدّمت دار الأزياء الفرنسية كلوي لمحبات الذوق الرفيع مجموعة أزياء كروز 2015، المستوحاة من الخطوط المعمارية والتي تعبّر عن إمرأة أنيقة تلفت الأنظار حيث تمزج بين التصميم الكلاسيكي الراقي والتصميم العصري العملي.

إستعانت المديرة الإبداعية للدار كلير وايت بالقطع المطبوعة في أغلب المجموعة سواء كانت مزيّنة بالورود أو بالتقليمات، كما برزت العديد من القطع التي أعطت مظهر جذاب للمجموعة كالفساتين التي تميّزت بتصميمات فريدة غير معتادة من خلال الطبقات المتعددة.

تصاميم إنسيابيّة

وقد تألقت التموّجات بالمجموعة بأنماط مختلفة سواء من خلال التنورات والفساتين، كما برزت الأهداب بشكل بسيط في العديد من القطع، إلى جانب ظهور البدلة المزينة بطباعات الورود من خلال قطعة واحدة، كما تمّ الإستعانة بالمعطف الطويل والجاكيت القصير بأنماطه المختلفة.
وقد تعددت ألوان المجموعة فكان على رأسها اللون الأزرق والأصفر والأخضر مع ظهور ألوان المونوكروم بشكل كبير، كما تمَّ الأهتمام بتقديم الأقمشة التي أعطت مظهر جذاب للمجموعة كالشيفون والكروشيه والفرو والتويد إلى جانب الإعتماد على الجلود.
جاءت أغلب تصاميم المجموعة واسعة ومريحة من حيث القصّات، ما يجعلها سبيل لإخفاء عيوب الجسم، أما الألوان فتبعث الراحة للنفس وخاصة في التصاميم التي تجمع بين لونين، مثل الأخضر والأزرق، الأبيض والأزرق الداكن، الأبيض والأسود في تناغم رائع.

تنانير طويلة

أنوثة إمرأة كلوي تجلُّ بشكل واضح من خلال تصاميم هذه الدار العريقة والمميزة التي لفتت أنظار الجميع بقصاتها العصرية التي تحاكي شخصية كل إمرأة حيوية ومرحة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s